حافلة ركاب جديدة من "إشراقة كيمجي رامداس" لـ"رعاية الأطفال المعوقين"

مسقط - الرؤية

قدمت إشراقة، جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية، حافلة ركاب جديدة لمصلحة جمعية رعاية الأطفال المعوقين، تأكيدا على اهتمامها برفاه المجتمع وصحته وتعليمه. وإلى جانب صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد، رئيسة مجلس إدارة الجمعية، والفاضل نايليش كيمجي، المدير في كيمجي رامداس، حضر حفل التسليم ممثلون عن المؤسستين للاحتفال بهذه المناسبة.

وقالت صاحبة السمو السيدة حجيجة: توفر الجمعية بيئة آمنة لرعاية الأطفال المعوقين حيث يتجمع هؤلاء الأطفال ويتواصلون اجتماعياً ويتعلمون ويقومون بالكثير من النشاطات التي يقوم بها بقية الناس بشكل روتيني كل يوم. ونشكر كيمجي رامداس على مساهمتها ونحث المؤسسات الأخرى، العامة والخاصة، على الاحتذاء بها، لأن كون الشخص يواجه تحدياً جسدياً أو نفسياً لا يعني أنه لا يستحق ما يستحقه الآخرون. ونأمل أن تقتدي المنظمات الأخرى بكيمجي رامداس التي قدمت مساهمة سخية لمساعدة من يحتاجون إلى الدعم في السلطنة. وتستخدم الحافلة لنقل الأطفال المعوقين من وإلى الجمعية بشكل يومي وكذلك للقيام برحلات ميدانية، بما يوفر لهم وسيلة نقل مريحة.

ومن جهته قال نايليش كيمجي، المدير في كيمجي رامداس: بصفتنا داعماً قوياً للتعليم ورفاه المجتمع، يسعدنا تقديم هذه الحافلة التي نعلم أنها ستنقل الأطفال إلى أماكن أخرى، بالمعنى الحرفي والمجازي للكلمة. وسواء استخدمت الحافلة للرحلات أو للقيام بزيارات أكثر للمركز حيث يلتقي الأطفال للاختلاط بنظرائهم والتعلم والتواصل الاجتماعي، نفتخر بتسهيل الحركة لمن يعانون أحياناً من هذا الأمر واصدقائهم والمستفيدين من خدمات الجمعية. نشكر صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد على تعاونها وإشادتها بالعمل المتميز للمتطوعين في الجمعية.

تعليق عبر الفيس بوك