300 ألف ريال جوائز سحب "المزيونة" لزبائن "أصالة"

بنك مسقط يفتتح مركز أصالة لزبائن الأعمال المصرفية المميزة بفرع إبراء

 

مسقط – الرؤية

 

احتفل البنك بافتتاح مركز أصالة لزبائن الأعمال المصرفية المميزة بفرع ولاية إبراء بمحافظة شمال الشرقية تحت رعاية سعادة أحمد بن سيف البرواني، عضو مجلس الشورى ممثل ولاية ابراء، وبحضور عبدالناصر الرئيسي، نائب المدير العام للأعمال المصرفية المميزة ببنك مسقط، وحضور عدد من مسؤولي وزبائن البنك، وذلك ترجمةً لرؤية بنك مسقط "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم".

ويهدف المركز إلى إيجاد قنوات تواصل متعددة تعزز علاقة البنك بزبائن الأعمال المصرفية المميزة وتطورها إلى آفاق جديدة من التواصل الناجح، حيث يوفر البنك مختلف الخدمات المميزة لزبائن (اصالة) بهدف استفادة الزبائن من مختلف هذه الخدمات والمزايا والحصول على قيمة مضافة أثناء تجربة هذه الخدمات مع بنك مسقط. ولدى البنك مجموعة من مراكز أصالة موزعة في مختلف محافظات وولايات السلطنة وبافتتاح مركز أصالة الجديد في ولاية إبراء يكون مجموع المراكز 32 مركزا لتقديم تجربة مصرفية متميزة.

وأجرى سعادة راعي الحفل السحب على جوائز برنامج "المزيونة" والمخصصة لزبائن "أصالة"، وتم السحب على 10 جوائز ضمن السحوبات الشهرية لزبائن أصالة كل جائزة قيمتها 20 ألف ريال، كما تمّ السحب على جائزتين لزبائن أصالة كل جائزة قيمتها 50 ألف ريال وبذلك يكون البنك قد وزع جوائز بقيمة 300 ألف ريال، ويهدف برنامج "المزيونة" إلى تشجيع زبائن الأعمال المصرفية المميزة على الادخار والتوفير. وقد خصص بنك مسقط عددا من مديري علاقات الزبائن في مختلف مناطق السلطنة بهدف سرعة إجراء المعاملات وتخصيص مركز اتصال يعمل على مدار الساعة (92477999) ويمكن التواصل للرد على أي استفسار أو طلب خدمة لزبائن أصالة.

وقال عبدالناصر الرئيسي، نائب المدير العام للأعمال المصرفية المميزة ببنك مسقط: نحرص دائما على الابتكار وطرح الخدمات والمزايا الحصرية التي تقدم قيمة مضافة للزبائن وتعزز من ريادتنا في تقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية بالقطاع المصرفي ونولي خدمة الزبائن أولوية كبرى ونحرص على الاهتمام بهذا الجانب، ومن هذا المنطلق يأتي افتتاح هذه المراكز في مناطق مختلفة بالسلطنة بهدف تعزيز التواصل مع الزبائن وتوفير كافة سبل الراحة للتمتع بتجربة مصرفية فريدة مع بنك مسقط. وتمّ تصميم مركز أصالة الجديد في ولاية إبراء خصيصاً لغرض تقديم تجربة مصرفية مبتكرة وذات طابع شخصي لزبائن الخدمات المصرفية المميزة من خلال توفير تشكيلة متنوعة من العروض والمزايا بما في ذلك تعيين مديري علاقات متخصصين في صالات خاصة ومريحة لمناقشة متطلباتهم المصرفية بشكل سريع وبإتقان.

وأشار الرئيسي إلى أنّ العام الجاري شهد افتتاح عدد من مراكز (أصالة) من بينها مركز في فرع معسكر المرتفعة بوزارة الدفاع وفي منطقة الأنصب بولاية بوشر وفي منطقة الوشيل بولاية الرستاق، كما تم افتتاح أحد المراكز في فرع المعبيلة الصناعية بهدف تعزيز التواصل مع الزبائن وتقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية لزبائن أصالة في كافة محافظات وولايات السلطنة. وسنواصل تعزيز دور البنك في خدمة زبائن الأعمال المصرفية المميزة وتوفير احتياجاتهم اليومية سواء في مجال الأعمال أو أثناء السفر أو المجالات الأخرى. ويحرص البنك على تقديم المزيد من الخدمات والعروض والمزايا الجديدة التي تلبي احتياجات الزبائن خلال الفترة المقبلة، لذلك نعزز التعاون مع مؤسسات على مستوى المنطقة والعالم لتقديم عروض وتخفيضات حصرية.

تعليق عبر الفيس بوك