"عُمان الإمارات للصرافة" تطلق خدمة التحويل عبر الإنترنت

مسقط - الرؤية

 

طرحت شركة عُمان الإمارات العربية المتحدة للصرافة، العلامة الرائدة في مجال التحويلات المالية وصرف العملات وحلول الدفع في السلطنة، حلا جديدا يتيح لعملائها إرسال الأموال عبر الإنترنت بمنتهى الراحة والسهولة من أي مكان سواء في العمل أو المنزل أو حتى أثناء التسوق. وأعلنت الشركة أنّ الخدمة باتت متاحة للعملاء عبر تطبيق الأجهزة المحمولة والموقع الإلكتروني التابعين لها مما يوفر للعملاء وسيلة آمنة وسريعة ومريحة لإرسال الأموال في أي زمان ومكان في عُمان وبأسعار تنافسية لصرف العملات.

وأصبحت شركة عُمان الإمارات العربية المتحدة للصرافة، بتقديمها لهذه الخدمة المتطوّرة، أول شركة صرافة في السلطنة تقدم خدمة تحويل مالي عبر الإنترنت متطوّرة. ويتمّ تشغيلها بالكامل داخل الشركة. ويُقدَم الموقع الإلكتروني وتطبيق الأجهزة المحمولة من شركة عُمان الإمارات العربية المتحدة للصرافة، والمتوفر على نظامي iOS وAndroid، واجهة مستخدم مبسطة تتضمن ميزات مثل تتبع عملية التحويل المالية في الوقت الفعلي، وتنبيهات بأسعار الصرف عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة، وإمكانية استخدام الأوامر الصوتية، وخيارات تسجيل الدخول الآمنة باستخدام كلمات مرور لمرة واحدة أو بصمة الوجه أو الأصابع، وغيرها من الميزات.

وقال بروموث مانغات، المدير والرئيس التنفيذي لدى "فينابلر" والرئيس التنفيذي لمجموعة "الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة": انطلاقاً من قوة شبكتنا وانتشارنا الواسع، نؤمن بأهمية إنشاء حلول مبتكرة قائمة على التكنولوجيا لتسهيل خدمة العملاء وتزويدهم بتجربة مالية مبسّطة. لذا، يسرنا أن نطلق خدماتنا الرقمية الجديدة في سلطنة عُمان والتي تؤكد التزامنا المتواصل بتحسين وتعزيز تجربة العملاء، تماشياً مع أهداف السلطنة في تطوير مجتمع ومنظومة رقمية متقدمة. ونود أن نتوجه بالشكر إلى البنك المركزي العُماني ورعاتنا على دعمهم المتواصل والتوجيه الذي يقدمونه لنا في كل خطوة نتخذها.

تعليق عبر الفيس بوك