عملاء البنك الأهلي يترقبون السحب على "راتب مدى الحياة"

 

مسقط – الرؤية

 

يستعد البنك الأهلي للإعلان عن الفائز المحظوظ بجائزة نهاية العام بقيمة 250,000 ريال تُمنح للفائز على أساس "راتب مدى الحياة"، وذلك بعد الإعلان عن مجموعة متتالية من المكافآت السخية عبر سحوبات حصادي على مدار العام.

وقال منير البلوشي - مساعد المدير العام رئيس الفروع - الخدمات المصرفية للأفراد للبنك الأهلي: إنّ جائزة راتب مدى الحياة من حصادي هي أكثر جائزة مترقبة ومستهدفة نظراً لسخائها وتفردّها، فهي الجائزة التي يتطلع ويتحمس لها كل من البنك والعملاء. وتغمرنا الإثارة ونحن نترقب لحظة اختيار الفائز المحظوظ الذي سنتمكن من تغيير مجرى حياته بأسلوب أفضل من خلال منحه راتب مدى الحياة.

ويعد البنك الأهلي أحد البنوك الرائدة في السلطنة، نظراً لجهوده الحثيثة ومساعيه الدؤوبة في الحفاظ على علاقاته الوثيقة مع عملائه وضمان تقديم المكافآت المستمرة لهم. ومع اقترابنا من نهاية العام، يتطلع الجميع لأضخم سحوبات "حصادي" من البنك الأهلي وأكثرها ترقباً، وهو السحب على جائزة نهاية العام والذي سيجري في يناير المقبل، ما سيغير حياة الفائز المحظوظ للأفضل. ويحصل الفائز بالسحب على جائزة وقدرها 250,000 ريال تُمنح له على أساس راتب شهري بقيمة 1000 ر.ع لمدة 250 شهراً. ولدخول السحب على جائزة "راتب مدى الحياة"، كل ما على العميل فعله فتح حساب "حصادي" في أي من فروع البنك والاحتفاظ بمعدل رصيد شهري لا يقل عن 1000 ريال في حسابه. وفي حال كان العميل يمتلك حساب "حصادي" مسبقاً، يمكنه زيادة فرصته بالفوز بزيادة مدخراته.

 

تعليق عبر الفيس بوك