"تسوق واربح" في "مسقط جراند مول" حتى نهاية العام

 

 

مسقط - الرؤية

أطلق مسقط جراند مول النسخة الأخيرة من الحملة الترويجية الشهيرة "تسوق واربح" للعام 2018 والتي تستمر حتى 31 ديسمبر. ويقام السحب النهائي للجائزة في 1 يناير 2019 وسيحظى الزبائن بفرصة رائعة للفوز بالجائزة الكبرى وهي سيارة فاخرة من طراز "إنفنيتي QX80".

وتعد حملة "تسوق واربح" فرصة قيمة لزوار مسقط جراند مول للاستفادة أكثر من التسوق في محلات المول لبداية العام الجديد، كما تمثل فرصة للتعبير عن تقدير إدارة المول والتزامها تجاه الزوار الذين يختارون مسقط جراند مول كوجهة للتسوق في كل مرة، فضلاً عن كونه فرصة ممتازة لحاملي بطاقات "مزايا جراند" للفوز بالمزيد من القسائم والجوائز وزيادة نسبة الخصومات المقدمة من بطاقة مزايا جراند.

وسيحصل الزبائن الذين يتسوقون بمبلغ 20 ريالا على كوبون واحد للدخول في السحب الكبير، في حين أنّ حاملي بطاقات مزايا جراند الذين يتسوقون بمبلغ عشرين ريالا عمانيا سيحصلون على 4 كوبونات عن كل شراء فضلاً عن قسائم امسح واربح من شرف دي جي للأجهزة الإلكترونية، كما أن حاملي بطاقات مزايا جراند لهم فرصة أكبر بالفوز بالجائزة الكبرى "انفنيتي QX80" في الحملة الترويجية عند الشراء باستخدام البطاقة في المدة من 1 ديسمبر وحتى نهاية العام. وتمّ تدشين بطاقة "مزايا جراند" العام الماضي وهي بطاقة تقدم خدمات تسوق لا مثيل لها تمكن العملاء من الاستفادة من العروض الحصرية في مختلف المرافق والمشاريع. ويجب تعبئة البطاقة برصيد 5 ريالات على الأقل، وستكون صالحة لمدة 12 شهرًا من تاريخ الشراء.

تعليق عبر الفيس بوك