في حديقة صحار الترفيهية.. الجمعة

بنك مسقط ينظم كرنفال "المزيونة" ويجرى السحوبات الشهرية لزبائن "أصالة" و"الجوهر"

 

مسقط - الرؤية

يُنظم بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة- كرنفال المزيونة يوم الجمعة المقبل، من الساعة 4:30 عصرا وحتى التاسعة مساء، في حديقة صحار الترفيهية. ويشهد الكرنفال تنظيم السحب الشهري لجوائز برنامج المزيونة للادخار، إلى جانب تنظيم فعاليات ترفيهية ومسابقات تحت رعاية سعادة  الدكتور محمد بن إبراهيم الزدجالي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صحار، وبحضور عدد من مسؤولي بنك مسقط.

ويدعو بنك مسقط كافة الزبائن والجمهور في ولاية صحار وفي كافة ولايات محافظة شمال الباطنة للحضور والمشاركة في إنجاح الفعالية والاستمتاع بالفعاليات المصاحبة، ومتابعة السحب الشهري لجوائز برنامج "المزيونة" للادخار.

ويأتي تنظيم بنك مسقط للكرنفال ضمن خطة الفعاليات التي ينظمها البنك في كافة محافظات السلطنة؛ بهدف تعزيز التواصل مع الزبائن، والتعريف بجوائز برنامج "المزيونة" بشكل عام والجوائز المخصصة لزبائن أصالة والجوهر وكيفية المشاركة والفوز في السحوبات الشهرية وربع السنوية وسحوبات نهاية العام... وغيرها من السحوبات الخاصة التي ينظمها بنك مسقط  خلال الفترة المقبلة.

ويتميز برنامج "المزيونة" للادخار للعام 2018 بجوائز مالية كبيرة تصل قيمتها إلى 10 ملايين ريال عماني، وهي أكبر جوائز مالية كاملة يقدمها بنك بالسلطنة لتشجيع الزبائن على الادخار والتوفير؛ حيث يتميز البرنامج بفوز أعداد كبيرة من الزبائن بالجوائز المالية المثيرة، مقارنة بالعام الماضي؛ إذ يفوز 3427 زبونا من مختلف محافظات السلطنة بالجوائز المثيرة التي تبدأ شهريًّا من 1000 ريال عماني، وجائزة كبرى تصل قيمتها إلى 500 ألف ريال عماني؛ حيث يقدم برنامج "المزيونة" جوائز مخصصة للمحافظات عددها 168 جائزة شهريا، نصيب كل محافظة 12 فائز شهريًّا؛ بحيث يفوز 140 فائزاً بجوائز مالية قيمة كل جائزة 1000 ريال، وجوائز شهرية خاصة لـ28 فائزاً قيمة كل جائزة 5000 ريال، والجائزة الكبرى 200 ألف ريال عماني مُقسَّمة على أربعة فائزين في سحوبات نهاية العام نصيب كل فائز 50 ألف ريال عماني.

وتمَّ تخصيص جوائز مالية كبيرة لزبائن الأعمال المصرفية المميزة ضمن برنامج "المزيونة" ويجري السحب شهرياً على جوائز مالية مخصصة لزبائن "أصالة"، و10 فائزين كل منهم سيحصل على جائزة مالية قيمتها 20 الف ريال، إضافة إلى جائزتيْن شهريًّا؛ قيمة كل جائزة 50 ألف ريال عماني، والجائزة الكبرى 500 ألف ريال عماني لفائز واحد في نهاية العام، خاصة لزبائن "أصالة". ولزبائن الأعمال المصرفية الحصرية "الجوهر" يجري السحب شهرياً على جوائز مخصصة لـ10 فائزين قيمة كل جائزة 10 آلاف، إضافة لفائزين شهريا قيمة كل جائزة 20 الف ريال عماني، كما سيجري السحب في نهاية العام على جائزتين لزبائن "الجوهر" قيمة كل جائزة 100 الف ريال عماني، وكلما زاد التوفير في الحساب، كانت الفرصة أكبر للفوز بالجوائز المالية المثيرة.

تعليق عبر الفيس بوك