الإثنين, 17 ديسمبر 2018

محطة وقود جديدة لـ"المها" في "اقتصادية الدقم"

الأربعاء 05 ديسمبر 2018 07:23 م بتوقيت مسقط

محطة وقود جديدة لـ"المها" في "اقتصادية الدقم"

الدقم - الرؤية

افتتحت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية -الأكثر انتشاراً في السلطنة- محطة وقود جديدة في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم؛ تمَّ تزويدها بأحدث تقنيات الصحة والأمن والسلامة والبيئة، من شأنها تهيئة مناخ آمن وسليم لرواد المحطة والعاملين فيها والمنطقة المحيطة بها. وتقدِّم المحطة الجديدة إلى جانب المنتجات البترولية خدمات مصاحبة كخدمة التسوق من خلال العلامة التجارية الأولى "سوق المها".. وغيرها من الخدمات.

ويأتي افتتاح المحطة الجديدة تماشيًا مع الخطة الإستراتيجية التوسعية للشركة الهادفة لمواكبة ما تشهده السلطنة من زخم قوي في النمو الاقتصادي والعمراني، لا سيما في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، مع سعي الشركة لتلبية الطلب المتزايد على منتجاتها وخدماتها عالية الجودة في مختلف المواقع الموجودة فيها.

ومع افتتاح المحطة، يرتفع عدد محطات المها العاملة في مختلف مناطق محافظة الوسطى إلى 16 محطة، ليصل بذلك إجمالي عدد محطات الشركة المنتشرة في ربوع السلطنة إلى 218 محطة. وأوضح المهندس محمد فريد آل درويش الرئيس التنفيذي للشركة، أنَّ الشركة تحرص على الالتزام برؤيتها الإستراتيجية؛ المتمثلة في: تحقيق أعلى مستوى من التميز في تقديم خدمات تثري حياة المجتمع وتلبي المتطلبات من الطاقة وتدعم مسيرة التنمية المستدامة؛ الأمر الذي يعد جزءا لا يتجزأ من الخطط التوسعية للشركة والهادفة للارتقاء بمنتجاتها ومحطاتها وخدماتها إلى آفاق المستقبل، مشيراً إلى أن المحطة الجديدة التي تم افتتاحها سوف تخدم المصانع الكبيرة المتواجدة في المنطقة، إضافة للمنطقة الصناعية بحكم موقعها المتميز.

من جانبه، أكد أحمد بن بخيت الشنفري مدير عام التسويق والمبيعات وتطوير الأعمال، حرص الشركة على توظيف كافة إمكانياتها وخبراتها لتزويد محطاتها بمرافق وخدمات تلبي احتياجات زبائنها على أتم وجه.