تحديثات متطورة لتطبيق بنك العز للهواتف الذكية

مسقط - الرؤية

أطلق بنك العز الإسلامي التحديث الجديد لتطبيق الخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية؛ تلبية لرغبة العملاء في الحصول على كافة التسهيلات التي يحتاجون إليها دون عناء التوجُّه للفرع، ويمكن تحميل التحديث الجديد من خلال المتاجر الالكترونية "آبل ستور" و"جوجل بلاي".

ومن بين المزايا التي يمكن للعملاء إجراؤها من خلال التحديث الجديد الدخول بالبصمة وإجراء التحويلات المالية المحلية والدولية بكلِّ سهولة ويسر، ومعرفة تواقيت الصلاة واتجاه القبلة، واحتساب الزكاة الواجبة وأسعار العملات والمدفوعات، التي يتوجب على العميل دفعها مثل الفواتير الشهرية التي تم تخزينها وتسجيلها في التطبيق البنكي، وكذلك تقديم الطلب للحصول على حساب توفير وتقديم الطلب للحصول على بطاقة الخصم المباشر والبطاقة الائتمانية الحصول على دفتر الشيكات وكشف الحساب... وغيرها من المزايا التي توفر للعملاء المرونة والسهولة في إجراء معظم المعاملات المصرفية إلكترونيًّا.

ويحتوي التطبيق على كافة الإرشادات التي يحتاج إليها العملاء سواء للتسجل أو لمعرفة مواقع أفرع بنك العز الإسلامي أو معرفة أماكن أجهزة الصراف الآلي، ومعرفة المدفوعات القادمة، وأرصدة الحسابات والفترات التي يتوجب فيها سداد رسوم البطاقات الائتمانية، كما يدعم التطبيق أيضا اللغتين العربية.

وقال صادق باقر اللواتي رئيس قسم القنوات الالكترونية ببنك العز الإسلامي: إنَّ القنوات الإلكترونية ببنك العز الإسلامي؛ مثل: تطبيق الهاتف النقال وأجهزة الصراف الآلي وجهاز الصرف التفاعلي وتطبيق الهواتف الذكية، أصبحت تقدم للعملاء تجربةً مختلفة ومميزة في سداد فواتيرهم وتحويل الأموال محليًّا وخارجيًّا وسداد رسوم البطاقات الائتمانية، وكذلك القدرة على إيداع الشيكات... وغيرها الكثير من المعاملات؛ فمثلا هناك ميزة نوعية يقدمها بنك العز الإسلامي؛ فعندما يقوم العميل بدفع فواتير الماء أو الكهرباء أو الهاتف، فإن الدفع يكون فوريًّا؛ بمعنى أنَّ المعاملة تتم خلال نفس اللحظة دون الحاجة للانتظار لليوم التالي من أجل اعتمادها من قبل الجهة المعنية، إضافةً إلى ذلك فإن أيَّ معاملة تنجز يتبعها مباشرة استقبال إشعار سواء بإنجاز المعاملة أو بعدم إنجازها.

تعليق عبر الفيس بوك