بنك صحار يطلق "ارتقاء بلس" لتنمية المهارات القيادية

مسقط - الرؤية

أَطْلَق بنك صحار برنامج "ارتقاء بلس"، وهو برنامج لتنمية المهارات الإدارية والقيادية، لمدة ستة أشهر، ويرتكز على التعلم الذاتي لكل مُشارك؛ في إطار إستراتيجيته الشاملة لتطوير الموارد البشرية وتمكين موظفيه من اكتساب المهارات؛ ليكونوا ضمن جيل المستقبل من قيادات القطاع المصرفي في السلطنة.

ويستخدم البرنامج -الذي أطلق بالتعاون مع هارفرد للأعمال، ويضم أكثر من 100 موظف- منهجاً مدمجاً للتعليم المؤسسي؛ يشمل: التعلم الإلكتروني والتمارين والمشاريع العملية، وحلقات النقاش والتحاور، لتعزيز كفاءة مديري البنك المستقبليين وتحقيق التميز المصرفي الذي يسعى له البنك.

وينفذ بنك صحار -على مدار 12 شهرا- برنامجين متتاليين، وقد شهد انطلاق البرنامج عقد 3 حلقات تعريفية في مركز التدريب التابع للبنك في منطقة القرم. حضر التدشين الرسمي أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لبنك صحار، برفقة عدد من أعضاء فريق الإدارة التنفيذية، ورحب بالمشاركين ودشن رسميًا برنامج "ارتقاء بلس".

وقال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لبنك صحار: نولى اهتمامًا كبيرًا بتطوير قدرات العمانيين على جميع المستويات الوظيفية، جنبًا إلى جنب مبادراتنا لنصبح المؤسسة الأكثر تركيزاً على الزبائن في السلطنة. ومن خلال برنامج ارتقاء بلس، نهدف إلى تمكين جيل جديد من القادة عبر تزويدهم بالمعارف والمهارات الإدارية الحديثة، وتعريفهم بأفضل الممارسات والمعايير الدولية في هذا المجال.

تعليق عبر الفيس بوك