تواصل المنافسات في "كروية بنك مسقط"

 

مسقط - الرؤية

تتواصل بنجاح منافسات الدور الأول لبطولة بنك مسقط لكرة القدم والتي انطلقت يوم الأحد بمشاركة 20 فريقاً على ملعب شركة اوربك بمنطقة ميناء الفحل وسط حضور جماهيري مميز.

وأعربت اللجنة المنظمة للبطولة عن سعادتها بنجاح التنظيم وبالأداء والمنافسة والتحدي التي تشهدها البطولة حتى الآن من قبل الفرق المشاركة، وذلك بهدف التأهل إلى الدور الثاني من البطولة التي رصد لها بنك مسقط جوائز مالية قيمة يصل مجموعها 8600 ريال سيتم توزيعها على الفرق الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى وجوائز أخرى مالية خاصة لأفضل فريق في البطولة وأفضل لاعب وأفضل حارس وجائزة خاصة لهداف البطولة وجائزة أخرى لأفضل مدير فريق.

وقال عبدالله بن سالم المعشري، إداري فريق أسود البحار: "سعداء بمشاركة الفريق في البطولة التي تتميز بالتنظيم الجيد وبمستوى الفرق المشاركة. مضيفاً أنّ المنافسة قوية بين الفرق وأن اللاعبين يظهرون مستويات عالية وحماس وجدية. متمنياً أن يواصل فريقه التقدم والنجاح والفوز في المباريات المقبلة من أجل التأهل الي الدور الثاني في البطولة وكذلك التوفيق لكافة الفرق المشاركة حتى نساهم جميعاً في إنجاحها. مقدماً الشكر والتقدير لبنك مسقط على تدشين وتنظيم هذه البطولة الرائعة وعلى الاهتمام الكبير من اللجنة المنظمة لتوفير كافة الاحتياجات والمستلزمات والتعاون مع الفرق المشاركة.

 

تعليق عبر الفيس بوك