"لولو" يفتتح الفرع الـ22 في صور على مساحة 150 ألف قدم مربع

...
...
...
...
...
...

صور - الرؤية

افتتح "لولو هيبرماركت" أحدث فروعه في مدينة صور، برعاية سعادة الشيخ عبدالله بن مستهيل بن سالم شماس محافظ جنوب الشرقية، وبحضور عدد من كبار المسؤولين من مختلف الدوائر الحكومية وممثلين لمجتمعات الأعمال المحلية. وتزامن افتتاح الفرع الجديد مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد.

ويقع الهايبرماركت -وهو الفرع الثاني والعشرين في السلطنة، والـ155 على مستوى العالم- على مساحة حوالي 150.000 قدم مربع في موقع إستراتيجي على الطريق السريع الذي يربط بين صور وقريات. ويعد الهايبرماركت الجديد جزءا من مشروع "سيتي ووك"، وهو عبارة عن منشأة تجارية وترفيهية ذات مستوى عالمي ضمن مشروع بوابة صور الذي طورته الشرقية للتنمية والاستثمار العقاري، بالتعاون مع شركة شموخ للاستثمار والخدمات -الذراع الاستثمارية للمؤسسة العامة للمناطق الصناعية.

وقال يوسف علي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة لولو: إنه لمن دواعي فخرنا أن نكشف عن أحدث مشاريعنا في عُمان خلال الاحتفالات بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد. ومع إطلاق كل متجر جديد، تهدف لولو لخلق فرص عمل للمواطنين العمانيين الموهوبين ودعم الاقتصاد. وسيكون المتجر الجديد دفعة كبيرة للمنتجين والموردين المحليين للترويج لمنتجاتهم. وقد شهدت مدينة صور تطورا سريعا، مع زيادة كبيرة في الأنشطة التجارية والنمو الصناعي، ويجري تعيين المدينة لتحقيق تقدم اقتصادي كبير مع فرص عمل هائلة في القطاعات السياحية والتجارية والتصنيع والعقارات.

من جانبه، قال أنانت أيه في مدير لولو هايبرماركت في السلطنة والهند وسريلانكا: إن سوق التجزئة في السلطنة يتطور باستمرار، وهناك مجال لفرص وأفكار جديدة. ولقد أطلقنا المتجر مع الأخذ في الاعتبار راحة المواطنين والمقيمين في صور والولايات المحيطة بها، ونختار جميع مشاريعنا على أساس البيانات السكانية والسيكولوجية للعملاء في هذا المجال.

تعليق عبر الفيس بوك