"مازيراتي غيبلي ريبيلي" الفريدة تصل السلطنة

...
...
...
...

مسقط - الرؤية

طرحتْ الفردان للسيارات -الوكيل الحصري لسيارات مازيراتي في السلطنة- الإصدارَ المحدودَ الجديدَ من السيارة مازيراتي "غيبلي ريبيلي" للبيع في صالة عرض مازيراتي بمسقط، وقد تمَّ إنتاج 200 نسخة من مازيراتي الجديدة "غيبلي ريبيلي"؛ بينها 21 سيارة للشرق الأوسط وإفريقيا.

وتوفر مازيراتي الجديدة "غيبلي ريبيلي" لمالكيها بالتصميم الحصري والديكورات الداخلية الأنيقة التي يجمع بينها قاسم مشترك هو لون "نيرو ريبيلي" ميكا الأسود، الذي يُبرز بتأثيره الجميل تصميم السيارة الفريد.

وقال محمد الزواوي المدير العام للفردان للسيارات: يُسعدنا عرض مازيراتي "غيبلي ريبيلي" ذات التصميم الحصري في صالة العرض لدينا. وهي مثال على التمسك بمعايير تصميم مازيراتي والتفرد والتصميم المميز، ونحُثُّ محبينا المخلصين على اغتنام هذه الفرصة لشراء واحدة من هذه السلسلة الخاصة جدا؛ حيث هناك 21 سيارة فقط مخصصة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسيتاح الإصدار الخاص من طراز السيدان هذا بقوى حركة ثلاث؛ محرك ديزل سداسي الأسطوانات بشاحن توربو يُعطي 275 حصاناً، ومحركَا بنزين سداسيَّا الأسطوانات بشاحن توربو مزدوج؛ يعطي أحدهما من القوة ما يصل إلى 350 حصانا، والآخر 430 حصاناً. ووضع تصميم هذه المحركات قسم قوى الحركة "باورترين" التابع لمازيراتي، فيما أنتجت في مصنع فيراري الواقع بمدينة مارانيلو الإيطالية.

تعليق عبر الفيس بوك