فرع جديد لـ"صحار الإسلامي" في المعبيلة

 

 

مسقط – الرؤية

افتتح صحار الإسلامي، نافذة الصيرفة الإسلامية لبنك صحار، رسميًا فرعه الجديد في المعبيلة بولاية السيب، تحت رعاية سعادة الشيخ إبراهيم بن يحيى الرواحي، والي السيب وبحضور عدد من أعضاء فريق الإدارة التنفيذية لبنك صحار وصحار الإسلامي والمدعوين.

وقال أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي لبنك صحار: تحقيقًا لهدفنا بأن نكون البنك الأكثر تركيزًا على زبائنه في السلطنة، نواصل توسيع شبكتنا في الصيرفة الإسلامية في أرجاء السلطنة لتلبية الاحتياجات المصرفية الحالية والمستقبلية. وقد شهدت الصيرفة الإسلامية نموًا ملحوظًا منذ انطلاقها عام 2012م، واستطاعت أن تستحوذ على ما يقارب 14% من حصة الصيرفة بالسلطنة، وأن تسهم في مسيرة النمو للاقتصاد الوطني.

ويعد افتتاح الفرع الجديد لصحار الإسلامي في المعبيلة خطوة مهمة ضمن مساعينا لتعزيز الشمول المالي للزبائن الراغبين في خدمات مصرفية إسلامية. كما نحرص في تخطيط استراتيجيتنا التوسعية على وصول خدماتنا المصرفية لأكبر شريحة من المواطنين والمقيمين في السلطنة، وذلك لتكون متوائمة مع خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية للحكومة، وأن تسهم بشكل إيجابي في الاقتصاد بشكل عام.

ويقدم الفرع الجديد بموقعه الاستراتيحي قرب المنطقة الصناعية في المعبيلة مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات للزبائن من الأفراد والشركات على حد سواء، ويفتح أبوابه من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 2 بعد الظهر.

وقال خميس المسكري، نائب المدير العام ورئيس صحار الإسلامي: باعتبارها من الركائز الأساسية وكونها قنوات التواصل المباشرة مع الزبائن، تلعب شبكة فروعنا دورا محوريا في مسيرتنا لتعزيز تجربة الزبائن المصرفية، لاسيما في المناطق التي يمكن لفروعنا فيها أن تخدم أعدادا كبيرة من الأفراد والشركات، كما هو الحال بالنسبة لفرعنا الجديد في المعبيلة. ويشرفنا استقبال الزبائن الكرام من المعبيلة والمناطق المجاورة للحصول على مجموعة متكاملة من الحلول والخدمات المصرفية المتوفرة لهم بكل كفاءة وراحة.

 

وتأتي جهود صحار الإسلامي لتوسيع شبكة فروعه التي وصلت إلى سبعة فروع كجزء من مبادرات متواصلة لتعزيز التجربة المصرفية لزبائنه، والتي تتضمن كذلك تعزيز كفاءة تقديم الخدمات والمنتجات وتسريع الإجراءات، وتوسيع قنوات التواصل مع الزبائن، ورقمنة العمليات التي أصبحت تقدم عدداً متزايداً من الخدمات عبر قنواته الرقمية التي تشمل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وتطبيق الهواتف الذكية.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك