البنك الأهلي يحتفل بالعيد الوطني المجيد

...
...

 

مسقط - الرؤية

 

احتفل البنك الأهلي بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد تقديرا للإنجازات التي تمّ تحقيقها خلال مسيرة النهضة المباركة، وذلك بحضور أعضاء الإدارة العليا والموظفين في مقره الرئيسي بالوطية. وألقى سعيد بن عبد الله الحاتمي- الرئيس التنفيذي للبنك- كلمته أمام موظفي البنك مركزًا على أهميّة اليوم العزيز على الجميع.

وأعربت إدارة البنك الأهلي وموظفيه عن مدى اعتزازهم وفخرهم بهويتهم العُمانية بكل فخر من خلال التجمع معاً للاحتفاء برفاهية الانتماء والأمان على هذه الأرض الطيبة متألقين بالأزياء العمانية التقليدية التي تضيف لاحتفالات العيد الوطني طابعاً خاصاً ومميزاً. وقد استهل الحفل بالسلام السلطاني ثم تقديم عروض الفرق العمانية التقليدية وتم تكريم ومكافأة الموظفين الفائزين الذين شاركوا في مسابقة التصوير الفوتوغرافي والرسم.

وتمّ تزيين مبنى الفرع الرئيسي للبنك بالعلم العماني وأنواع مختلفة من الزينة، كما تم تخصيص ركن لالتقاط الصور، وركن لتلوين لوحة شعار العيد الوطني الثامن والأربعين كجزء من مبادرة الاحتفال بالعيد الوطني المجيد.

وقال سعيد بن عبدالله الحاتمي- الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي: نقف ونتأمل الإنجازات العظيمة التي تشهدها عُمان تحت ظل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- ونعتز بعُمان ومكانتها ودورها البارز ضمن المشهد العالمي. ومع التقدم الذي تشهده السلطنة، نؤكد التزامنا بالمساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني ونتطلع لرؤية عُمان ترنو نحو تحقيق أعلى مستويات النمو والرخاء.

ويتميز البنك الأهلي كمؤسسة مصرفية عالمية المستوى وملتزمة برفع قيّم المساهمين والعملاء والموظفين وهي تركز على تقديم المنتجات والخدمات المصرفية التي تسعى لتلبية متطلبات العملاء. ومع التزام البنك بتحقيق التميّز، يواصل الارتقاء بمعايير الخدمة، فضلاً عن الاستثمار في مجال الموارد البشرية وتقنية المعلومات وأنظمة الاتصال. يظهر التزام البنك الأهلي الراسخ تجاه السلطنة ومؤسساتها واقتصادها الوطني على مدار العام من خلال المشاركة في ورش العمل والمنتديات وغيرها من الفعاليات بما يتماشى مع رؤية عُمان لعام 2020.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك