12 ديسمبر.. إعلان الفرق الفائزة في "سفراء نماء"

مسقط – الرؤية

اختتمت مجموعة نماء مرحلة التقييم النهائية الخاصة ببرنامج "سفراء نماء" لهذا العام بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ووزارة التعليم العالي ووزارة القوى العاملة. ويستهدف مجموعة من طلاب المدارس والكليات والجامعات والكليات المهنية من جميع أنحاء السلطنة.

وجاء تنفيذ مرحلة التقييم لاختيار الفرق الفائزة من فئة المدارس ومؤسسات التعليم العالي والمتأهلة للمنافسة على جوائز البرنامج. وسيجري الإعلان عن الفرق الفائزة في 12 ديسمبر 2018 في حفل ختام مشاريع الاستدامة ضمن "مؤتمر مشاركة" الذي تنظمه المجموعة في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، وسيشهد تكريم الطلبة الفائزين في المسابقة والمؤسسات المشاركة والمعنية بالمشروع.

وبلغ عدد المشاريع المتأهلة للمرحلة الثانية 29 مشروعاً طلابياً من أصل 423 مشروعا مشاركا من مختلف المدارس والكليات والجامعات في السلطنة، وبلغ إجمالي المشاريع المشاركة في العام المنصرم 305 مشروعات. كما بلغ مجموع عدد الطلبة المشاركين من المدارس لهذا العام 874 طالبا وطالبة مقارنة بإحصاءات 2017 والتي بلغت 360، في حين بلغ إجمالي الطلبة المشاركين من الكليات والجامعات 1147 طالبا وطالبة مقابل 1061 في العام الماضي.

وشملت المرحلة تقييم المشاريع المتأهلة وفق ضوابط واشتراطات خاصة ومدروسة ليتم اختيار أفضل 3 مشاريع من فئة المدارس وأفضل 3 مشاريع من فئة الكليات والجامعات والكليات المهنية وفق معايير ضمنها الخطة العامة للمشروع، فكرة المشروع، الفئة المستهدفة، استدامة المشروع، تحقيق الأهداف المرجوة، تحقيق الأهداف الإعلامية، جودة النموذج الأولي.

تعليق عبر الفيس بوك