"أوربك" تثري مناقشات منتدى الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات في دبي

مسقط - الرؤية

شاركتْ شركة النفط العُمانية للمصافي والصناعات البترولية "أوربك" في منتدى الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات (جيبكا) الثالث عشر، والمقام في دبي، تحت شعار "تحقيق التحول والاستثمار في النمو"، ويشكل المنتدى أحد أهم الملتقيات الرائدة التي تستعرض أبرز التطورات والابتكارات في صناعة البتروكيماويات والكيماويات في منطقة الخليج العربي، ويُشارك في المنتدى نخبة من الشركات المتخصصة في الصناعات البلاستيكية حول العالم.

ويُشكل المنتدى منصة مثالية لأوربك؛ من خلال مشاركة دائرة تسويق البوليمر بركن خاص للالتقاء بالعملاء ومختلف الشركاء ورواد صناعة البتروكيماويات والكيماويات لتبادل الخبرات ومناقشة التحديات وبحث سبل التعاون وفرص الأعمال.

وقال أحمد بن صالح الجهضمي الرئيس التنفيذي لأوربك: يحظى منتدى الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات (جيبكا) الثالث عشر بأهمية كبيرة؛ حيث يُشكل منصة تواصل مثالية بين رواد الصناعات البلاستيكية في المنطقة، ونؤكد من خلاله التزامنا بأن نكون الأفضل في خدمة عملائنا وعرض أحدث حلول ومنتجات البولي إيثيلين والبولي بروبيلين للعالم.

وذكر جيليس روشيس مدير عام تسويق البوليمر في أوربك: تأتي هذه المشاركة لتتواءم مع رؤيتنا في أن تصبح أوربك شركة منافسة عالميا؛ حيث يوفر المعرض منصة مثالية لتلبية احتياجات عملائنا، وتقوية العلاقات التجارية وتعزيز العلامة التجارية "لبان" في الأسواق العالمية. وتشهد الشركة نموا ملحوظا في أعمالها، وتسعى للتوسع في أسواقها الخارجية في صناعة البوليمر، وهو ما يتطلب عملا مضاعفا. وتستهدف أوربك أسواقاً جديدة في المنطقة، لاسيما السوق الهندي والذي يشكل أهمية استراتيجية لأوربك.

وأوضح مدير عام تسويق البوليمر بأوربك أن ضمن خطة الشركة خلال المرحلة المقبلة وتحديدا عند بدء تشغيل مشروع مجمع لوى للصناعات البلاستيكية رفع الطاقة الإنتاجية من البولي إيثيلين والبولي بروبيلين إلى 1.5 مليون طن بحلول العام 2020؛ لذلك تعمل الشركة في الوقت الحالي على توسيع دائرة علاقاتها وزبائنها، علاوة على افتتاح عدة مكاتب في دول العالم؛ بهدف الوصول للأسواق والعملاء مباشرة. ومن بين أبرز منتجات أوربك العلامة التجارية "لبان"، والتي تطرح عدة منتجات تستخدم في صناعات عديدة؛ منها: التغليف والقوالب البلاستيكية، والأكواب، وكذلك صناعات الأثاث والمنسوجات البلاستيكية. وتسهم منتجات البوليمر في إنتاج قطع غيار السيارات، لاسيما القطع الداخلية المستخدمة في السيارة المصنوعة من منتجات البلاستيك. كما تؤدي منتجات البوليمر دورا رئيسيا في استخدامات الحياة اليومية، بفضل خواصها الفريدة التي تتميز بها؛ باعتبارها مواد أساسية مستخدمة في مختلف مجالات الحياة؛ منها على سبيل المثال: مواد البناء، والصناعات الطبية، والحواسيب.

تعليق عبر الفيس بوك