الاتحاد الخليجي للقدم يعقد عموميته الطارئة في مسقط بعد غد

 

الرؤية - أحمد السلماني

يصل إلى مسقط مساء اليوم الإثنين وفد الاتحاد الخليجي لكرة القدم لحضور اجتماع الجمعية العمومية الطارئة التي ستعقد على هامش حفل جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وذلك ظهر بعد غد الأربعاء 28 نوفمبر الحالي حيث سيصل جاسم الرميحي أمين السر العام للاتحاد الخليجي وأحمد البوعينين نائب رئيس اللجنة المالية والمستشار المالي للاتحاد الخليجي لكرة القدم وحمد المناعي مدير لجنة المسابقات في الاتحاد الخليجي، وحمد النعيمي أمين السر المساعد للاتحاد الخليجي.
وسيسبق الجمعية العمومية الطارئة اجتماع تشاوري للمكتب التنفيذي برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد الذي سيجتمع بأعضاء المكتب التنفيذي ومن المتوقع أن يتم خلال الاجتماع التشاوري التحضير لأهم البنود التي ستناقشها الجمعية العمومية حيث يقوم أعضاء المكتب بعرض ما تم التوصل إليه خلال المشاورات على رؤساء الاتحادات الأهلية الخليجية قبل انعقاد العمومية غير العادية.
وكانت الأمانة العامة للاتحاد الخليجي لكرة القدم أرسلت الدعوات إلى جميع أعضاء الاتحاد الخليجي الستة وهم "الكويت والسلطنة مستضيفة الحدث والعراق واليمن والسعودية والإمارات والبحرين بالإضافة إلى قطر، كما تم إرسال البنود التي ستتم مناقشاتها في جدول أعمال الجمعية العمومية مثل النظام الأساسي وأهم المقترحات التي تتعلق به وأفضل المواعيد المقترحة لخليجي 24 المقرر إقامتها في قطر.

وبدأت الوفود الرسمية الرياضية بالتوافد للسلطنة لحضور حفل جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تباعًا والتي بدأت بوصول الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد والذي كان في استقباله الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي رئيس اتحاد كرة القدم والذي ثمن التحضيرات والتسهيلات الكبيرة التي قدمتها السلطنة من أجل توفير مختلف عوامل النجاح لحفل توزيع الجوائز السنوية للاتحاد القاري لعام 2018، والذي سيعقد في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض والمزمع انطلاقته مساء الأربعاء المقبل.
وقال أيضا:" إن إقامة حفل الجوائز السنوية للاتحاد الآسيوي في مسقط يترجم المكانة المتميزة التي تتمتع بها سلطنة عمان على ساحة كرة القدم الآسيوية، مشددا على أن الكرة العمانية قطعت أشواطا كبيرة على طريق التقدم والتطور في السنوات الأخيرة على مختلف الأصعدة".

وأضاف "أن توزيع الجوائز السنوية للاتحاد الآسيوي مناسبة مهمة للاحتفاء بالمتميزين من أسرة كرة القدم الآسيوية في ختام عام حافل بالبذل والعطاء من قبل عناصر اللعبة في مختلف المجالات".
وأوضح رئيس الاتحاد الآسيوي أن الاتحاد أنجز كل التحضيرات المتعلقة بإقامة حفل الجوائز السنوية للاتحاد الآسيوي، مشيداً بالتعاون الكبير الذي قدمه الاتحاد العماني لكرة القدم ومختلف الجهات الرسمية في سلطنة عُمان فيما يتعلق بالانتهاء من مُختلف الترتيبات التنظيمية لإخراج الحفل بصورة زاهية تليق بكرة القدم الآسيوية.
ويشار إلى أنَّ السلطنة ستستضيف أيضًا اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي الذي سيعقد في مسقط وسيتم فيه بحث العديد من المحاور المتعلقة بمسيرة كرة القدم الآسيوية، كما ستستضيف اجتماع الجمعية العمومية الطارئة للاتحاد الخليجي لكرة القدم وسيتخلل برنامج الاستضافة رحلات ترفيهية لبعض المعالم المهمة بمسقط.

تعليق عبر الفيس بوك