تجربة فندقية جذابة في "فريزر سويتس مسقط"

...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

يقدم فندق فريزر سويتس مسقط -عضو مجموعة فريزر للعقارات- مجموعة متنوعة من المرافق المميزة لكافة المواطنين العمانيين والزوار من خارج البلاد. ويقع الفندق في مبنى لاندمارك الشاهق، ويضم 120 شقة فندقية فاخرة وحوض سباحة على السطح ومرافق النادي الصحي "سبا". وتتنوع الشقق التي يقدمها بين الاستوديو ومجموعة متنوعة من غرف النوم المجهزة على أعلى مستوى مع علامات تجارية عالمية رائدة؛ مثل: لوكيستان وقهوة نيسبرسو، هذا فضلاً عن الإطلالة الساحرة لهذه الشقق على قلب العاصمة مسقط.

وقال فينسنت لي غوريس المدير العام لفندق فريزر سويتس: لطالما كان هدفنا في فريزر سويتس أن نعيد تعريف التجربة الفندقية لضيوفنا. وتُعرف شققنا الفندقية المشهورة عالميًا بسمات الفخامة والرقي، إضافة إلى تجهيزها بنوافذ زجاجية مزدوجة تؤمن مستوى متقدم من الهدوء، إلى جانب تصاميم داخلية فريدة من نوعها. وجميع هذه المميزات الخاصة التي تجعل من فريزر سويتس مسقط مختلفاً عن غيره من مرافق الضيافة، ما هي إلا نتيجة لمعايير فريزر للضيافة ذات الحرفية العالية والتي تضمن إقامة مثالية ومريحة لضيوفنا دون القلق من أي شيء آخر.

ولدى فندق فريزر سويتس مطعم يفتح أبوابه طوال اليوم، ويقدم خيارات واسعة من المطبخ العربي والعالمي من إعداد الشيف هاتيبو الفاني، ويمكنك الاختيار ما بين تجربة البوفيه أو الطلب الخاص. يتميز تصميم هذا المطعم باللمسات العصرية والنوافذ العالية التي تمتد من الأرضية وحتى السقف وشرفة جميلة مطلعة على المدينة. سيضمن المطعم تجربة لا مثيل لها للضيوف، فضلًا عن أنه بإمكان هؤلاء الذين يفضلون تناول الطعام في شققهم الفندقية طلب خدمة الغرف المتوفرة على مدار 24 ساعة يوميًا.

ويقع فندق فريزر سويتس في قلب المنطقة التجارية على بعد 20 دقيقة بالسيارة عن مسقط القديمة، و15 دقيقة من مطار مسقط الدولي الجديد. ويتميز بقربه من العديد من الشركات التجارية الكبرى في السلطنة والذي يجعله المكان الأنسب للمسافرين من أجل العمل. والفندق محاط بأهم ثلاث مجمعات تجارية و"مول عُمان" -المجمع الذي يفتتح قريبًا- الأمر الذي يمنح الضيوف رفاهية الاختيار.

تعليق عبر الفيس بوك