الأحد, 18 أغسطس 2019
33 °c

هدايا نقدية مع "نيسان إكس تريل" حتى 13 ديسمبر

السبت 24 نوفمبر 2018 05:36 م بتوقيت مسقط

هدايا نقدية مع "نيسان إكس تريل" حتى 13 ديسمبر

مسقط – الرؤية

أطلقت نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات حملة خاصة توفر لعملائها تشكيلة واسعة من العروض حتى 13 ديسمبر على واحدة من أفضل السيارات الرياضية مبيعًا في العالم وهي نيسان إكس تريل. ويحق للعملاء الراغبين في شراء نيسان إكس تريل الحصول على العديد من المزايا، من بينها هدية نقدية وتسجيل مجاني وتأمين مجاني وصيانة دورية مجانية.

وتتميز نيسان إكس تريل الجديدة بأنها مصممة لتلبية احتياجات الزبائن الذين يبحثون عن سيارة متعددة الاستخدامات بأرقى المواصفات ومن خلال توفير أحدث التقنيات والتطورات والحفاظ على السمات الأساسية المعروفة عن السيارات الكروس أوفر. هذا التنوع في نيسان إكس تريل جعلها السيارة المثالية للأسرة والأنشطة الجماعية. وقد تم اختبار استهلاك السيارة في البنزين من قبل هيئة التقييس لدول مجلس التعاون الخليجي على أن استهلاكها 15.1 كلم/ لتر وقد تم الحصول على هذه النتيجة من نتائج المختبر التي قامت الهيئة بإجرائها على السيارة 2.5 لتر إس في.

وقال مسؤول بارز في شركة نيسان عمان: تمزج السيارة نيسان إكس تريل بين أحدث التقنيات مع الحفاظ على السمات الأصيلة المعروفة عن السيارات الكروس أوفر كما أنها تركز بشكل كبير على تلبية متطلبات العملاء وهو الأمر الذي جعلها تحظى بقبول واسع في مختلف أنحاء العالم. وفي ظل توفر هذه الميزات الكبيرة والتقنيات المتطورة يمكن القول بأنَّ نيسان إكس تريل تلبي مختلف احتياجات العملاء مهما كانت.  وبمُوجب العرض الخاص، يحصل العملاء على هدية نقدية أكيدة تتراوح بين 2600 ريال إلى 3100 ريال عند شراء نيسان إكس تريل. وتختلف الهدايا النقدية على حسب الطرازات والموديلات المختلفة. كما يحصل العملاء على صيانة دورية مجانية لمدة عامين / 30,000 كلم وتأمين مجاني للعام الأول للمركبات التي يتم شراؤها للاستخدام الشخصي، وتسجيل مجاني للعام الأول للمركبات التي يتم شراؤها للاستخدام الشخصي.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية