فوز صعب للأحمر العماني على شقيقه البحريني

...
...
...
...
...
...

 

الرؤية- أحمد السلماني

تصوير-عبدالله البريكي

حقق منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم فوز صعبا ومعنويا على شقيقه البحريني بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي احتضنه مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في إطار استعدادات المنتخبين للنهائيات الآسيوية المزمع إقامتها في ابوظبي في يناير القادم.

جاءت الأهداف في الشوط الثاني واحرز لمنتخبنا العائد عيد الفارسي وجميل اليحمدي وأحرز للبحرين محمد الرميحي.

شوط المباراة الاول انتهى سلبي النتيجة وسلبي الأداء من قبل منتخبنا الذي لم يجد الحلول للوصول للمرمى البحريني سوى اللعب على الأطراف والعرضيات التي في الغالب وجدت الدفاعات البحرينية وأحضان الحارس .

في المقابل ظهر المنتخب البحريني بمستوى فني عال وانتشار جيد وترابط بين خطوطه وتنويع هجومي سولء من الأطراف أو العمق ولولا براعة ويقضة علي الحبسي ورعونة مهاجمي البحريني لولج أكثر من هدف في مرمى الأحمر العماني الذي نزل بتشكيل دفاعي جديد بعودة الشيبه والشملي ووجود محمود المشيفري وعلي البوسعيدي في حين لعب في الإرتكاز بأحمد كانو وعلي الجابري وفي الوسط بجميل اليحمدي ورائد وعيد الفارسي وفي المقدمة محسن الغساني.

في حين بدأ البحريني بسيد شبر في المرمى وشمسان وجمال راشد والحيام وكميل ومحمد جاسم وعلي مدن وأحمد جمعه وعبدالله يوسف وجاسم الشيخ.

بداية قوية وهدف

الشوط الثاني شهد بداية هجومية لمنتخبنا ورغبه في نقل الخطور للملعب البحريني وتحقق المطلوب بعرضية جميل التي وجدت رأس المتابع والعائد عيد الذي أسكنها الشباك البحرينية معلنا التقدم لمنتخبنا .

البحريني يعود..

الرد البحريني جاء بتسديدة قوية للبديل محمد الرميحي تصدى لها الحبسي ببراعة وعاد ذات اللاعب ليستثمر عرضية وبرأسه أودع الكرة في الشباك العمانية معلنا عودة البحرين للمباراة في الدقيقة 67.

واستمر الأداء سجال بين المنتخبين ولكن بدون خطورة مطلقة في حين تألق الحبسي في التصدي لرأسية أخرى للرميحي كادت ان تمنح التفوق للمنتخب البحريني.

هدف التفوق العماني

وقبل ان تنتهي المباراة بدقيقة تمكن جميل اليحمدي من استثمار عرضية محسن جوهر والتي لم يحسن سيد شبر حارس البحرين من التعامل معها ليودعها الشباك الخااية معلنا الفوز العماني بهدفين لهدف.

تعليق عبر الفيس بوك