"شكرا قابوس" .. مبادرة وطنية للتعبير عن الولاء والإنتماء للقائد

  الرؤية- خاص

دشنت اللجنة العليا للاحتفالات بالعيد الوطني وسما تفاعليا وطنيا متزامنا مع احتفالات العيد الوطني الثامن والأربعين المجيد تحت اسم "شكرا قابوس".

وعن مبادرة "شكرا قابوس" صرح سعادة الشيخ سباع بن حمدان السعدي أمين عام اللجنة العليا للاحتفالات بالعيد الوطني لـــ "الرؤية" أن هذا الوسم الوطني الذي تدشنه اللجنة يأتي لمشاركة المواطنين والمقيمين فرحتهم بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد وتعبيراَ عن الحب والولاء والتقدير والامتنان لقائد عمان وباني نهضتها مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – ولما حبا الله عُمان من انجازات تحققت تحت راية جلالة السلطان المفدى – أبقاه الله – ونبعث من خلالها رسائل تعبر العالم عن ماتحقق على أرضنا الطيبة. ونغتم هذه المناسبة بالدعاء أن يعيد الله هذه المناسبة على صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم – حفظه الله ورعاه – وهوفي أتم الصحة والعافية وعمان ترفل في ثوب العزة والسؤدد غن شاء الله تعالى.

من جانبها أكدت الأستاذة آمنة بنت خادم بن سعيد العوادية القائمة على مبادرة "شكرا قابوس" أن هذه الوسم والفكرة التي تم إطلاقها بهذه المناسبة الغالية  تعكس محبة وانتماء من يعيش على هذه الارض الطيبة ليعبروا عن فرحتهم ومايجول بخواطرهم من فرح ومشاعر تفيض شكرا ومحبة لقائد البلاد المفدى مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – أبقاه الله ورعاه - .

وأكدت العوادية أن وسم " شكرا قابوس" أن نتطلع عبر هذا الوسم توثيق الانجازات العمانية ورسائل الشكر والتهاني والاحتفالات التي تعم البلاد خلال هذه الأيام النوفمبرية الخالدة، مشيرة إلى أهمية أن نسعى جميعا أن نحافظ على ماتحقق من هذه الآن من أقصى الشمال إلى الجنوب.

وأكدت العوادية  أن هذا الوسم يهدف للتعريف  بالانجازات العمانية المترامية الأطراف في ربوع عماننا الغالية بما يسلط الضوء عليها ويوثقها بأسلوب مختلف يشارك فيه كل من يتابع الوسم من خارج وداخل السلطنة.  

وقالت أيضا أن الرؤية السامية لمولانا حضرة صاحب الجلالة – أبقاه الله ورعاه – هي تنشاة أبوية كريمة نشأ  عليها المواطن والمقيم ميزت الإنسان العماني والوسم يوثق هذه العلاقة الكبيرة بين الأب وأبناءه.  

تعليق عبر الفيس بوك