خريجو برنامج "رواد" ينضمون للعمل ببنك ظفار

مسقط - الرؤية

انضم عدد من الخريجين إلى عائلة بنك ظفار، استجابة لتوجيهات حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه- لتوفير فرص العمل للباحثين عن عمل من الشباب العماني. وقد أكمل الخريجون برنامج "رواد بنك ظفار" بنجاح، والذي استهدف تأهيلهم للالتحاق بالعمل في بنك ظفار.

ونظم بنك ظفار حفل التخرّج في أكاديمية الأداء التابعة للبنك بحضور عبد الحكيم بن عمر العجيلي، الرئيس التنفيذي لبنك ظفار، وأعضاء الإدارة العليا للبنك، إلى جانب ممثلي شركاء بنك ظفار في برنامج "رواد بنك ظفار" من كل من البنك المركزي العماني، ووزارة القوى العاملة، وجمعية المصارف العمانية، وشركة تارجت لخدمات حقول النفط، والجمعية العمانية للخدمات النفطية "أوبال"، وشركة تنمية نفط عمان، ومعهد بهوان الدولي للتكنولوجيا.

وقد دشن البنك برنامج "رواد بنك ظفار" بهدف توفير فرص العمل للشباب العماني، حيث التحق الخريجون بدورة تدريبية استمرت 6 أشهر بهدف تأهيلهم للعمل في بنك ظفار.  

وقال ناصر بن سعيد البهانته نائب المدير العام ورئيس الموارد البشرية: يساهم برنامج "رواد بنك ظفار" في تعزيز رؤيتنا الرامية إلى تأهيل قدرات وكفاءات الخريجين قبل التحاقهم بالعمل في بنك ظفار بما يخدم رحلة "معًا 2020" التي نسعى من خلالها لأن نكون الأفضل في الخليج، سعداء بالنتائج التي تحققت حيث أظهرت الدفعتين نتائج إيجابية وتفاعلًا جيدًا أثناء فترة التدريب. وتساهم المبادرات وبرامج التطوير والدورات التدريبية في التخصصات المختلفة على تعزيز أداء الموظفين لينعكس إيجابًا على أداء البنك. ونواصل في بنك ظفار دورنا الريادي في تنمية وتطوير الموارد البشرية وتوفير الفرص المناسبة للخريجين العُمانيين للمساهمة في إكمال مسيرة بناء عُمان والارتقاء بها.

تعليق عبر الفيس بوك