بنك صحار يدعم "النور للمكفوفين" بظفار

صلالة - الرؤية

جدد برنامج بنك صحار للمسؤولية الاجتماعية "صحار العطاء" دعمه للجمعية العمانية للمكفوفين في ظفار، انسجاما مع التزامه بتمكين المجتمعات المحلية والجمعيات التي تهتم برعاية ذوي الاحتياجات الخاصة في السلطنة من خلال دعم مبادرات التعليم والتمكين والتدريب. ويساهم الدعم المقدم من البنك في شراء أجهزة حاسوب محمول تعمل بالنظام الصوتي للعديد من الأعضاء المكفوفين بالجمعية، وذلك لتمكينهم من المشاركة في الأنشطة المتعلقة بالتقنية الحديثة وتحسين فرصهم في التعلم والحصول على وظائف.

وسلم خليل بن سالم الهديفي، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية في بنك صحار، شيك الدعم إلى عوض بن رجب بيت شروبة، رئيس جمعية النور للمكفوفين بمحافظة ظفار، وذلك في فرع البنك في صلالة. وقال خليل الهديفي: إنّ التكنولوجيا تساهم بشكل كبير في تعزيز الفرص لأعضاء جمعية النور، وقد ساهم الدعم الذي قدمناه للجمعية في تلبية الحاجات التعليمية والاجتماعية للمستفيدين، وعزز بشكل خاص قدرتهم على التواصل والحصول على وظائف بما يوفر قيمة مستدامة لهذه الفئة. نثمّن الجهود الكبيرة التي تبذلها الجمعية ونتمنى لها المزيد من التوفيق.

ومن جانبه، قال عوض بن رجب بيت شروبة، رئيس جمعية النور للمكفوفين بمحافظة ظفار: باسم جميع المستفيدين من خدمات الجمعية، أعبر عن امتناني لبنك صحار على مساهمته في توفير هذه المعدات المهمة. تلعب التكنولوجيا دورا مهما في حياتنا اليومية حيث أصبحت أداة رئيسية للوصول إلى المواد التعليمية ومختلف أنواع الأنشطة الترفيهية والتواصل، بالإضافة إلى كونها جزءاً محورياً من عالم الأعمال. وبتسهيل التواصل بين المكفوفين على نطاق دولي من خلال التكنولوجيا، فتح البنك أمام أعضاء الجمعية آفاقًا أوسع من الفرص اليومية المتوفرة حاليًا، فقد يكون استخدام البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي أمورًا عادية مسلّم بها بالنسبة لمختلف فئات المجتمع، ولكن بالنسبة لأعضاء الجمعية فهي إضافة مهمة وقيّمة.

تعليق عبر الفيس بوك