"المسفاة للمعدات" تطلق "ساني" الرافعة الأكبر في السلطنة

...
...
...

 

مسقط - الرؤية

تصوير راشد الكندي

أطلقت شركة المسفاة للمعدات، الوكيل المعتمد لرافعات ساني المتحركة، أكبر رافعة هيدروليكية متحركة في السلطنة. وأقيم حفل الإطلاق تحت رعاية سعادة الدكتور صالح مسن الكثيري، رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس الشورى العماني، بحضور سعادة السفير اللبناني لدى سلطنة عمان، ألبير سماحة، والملحق التجاري للسفارة الصينية في السلطنة، ولو يوشاه، ومدير المبيعات العالمية لقسم الرافعات في شركة ساني الصينية توم ليو.

وبهدف التعريف برافعة ساني 600 طن الأكبر في السوق المحلي، وتوقّعها بأن تستورد السلطنة في المستقبل القريب المنتج الأكثر فخراً لشركة ساني وهو رافعة ساني 1200 طن المتعددة الاستعمالات، دعت شركة المسفاة للمعدات الجهات المعنية والزبائن للقاء ممثلي الشركة، ووفد ساني لمعرفة المزيد حول منتجات الشركة وخططها المستقبلية.

وقال سمير شلهوب، رئيس مجلس الإدارة والشريك في شركة المسفاة للمعدات: منذ انطلاقتنا الأولى قبل 3 أعوام، تمثلت رؤيتنا في أن نصبح لاعباً رائداً في قطاع خدمات المعدات الثقيلة في سلطنة عمان، وأن نحقق نجاحات تميّزنا في قطاع الرافعات والصيانة وخدمات ما بعد البيع. وما تزال حصتنا المتنامية في سوق الرافعات المتحركة العالية الجودة في الســلطنة غير مسبوقة بفضل ملائمة المعدات تقنيا، ومناسبة الاسـعار التنافسية، وتركيزنا الأساسي في الحفاظ على رضا العملاء مع تقديم أفضل التسهيلات المتوفرة، وهو أمر محوري لمواصلة توسعنا بالشراكة مع أكبر مصنعي آليات البناء في العالم.

وبدوره، قال نسيب قمر، الشريك الإداري لشركة المسفاة للمعدات: نقدم في المسفاة للمعدات، أحدث معدات التكنولوجيا المطبقة عالميا، بتوفير الرافعات الهيدروليكية متعددة الحمولات والاستخدامات، الأعلى جودة والمعروفة بمتانتها وبأدائها المرضي، بأسعار تنافسية لموديلات 2019 الجديدة والمحدثة، مع توفير خدمات الدعم والصيانة، كما ويسرّنا التواصل مع المهتمين من العملاء للتعريف بجميع المنتجات.

تعليق عبر الفيس بوك