48 فائزا بجوائز البنك الأهلي احتفالا بالعيد الوطني المجيد

 

مسقط – الرؤية

يختار البنك الأهلي- أحد البنوك الرائدة في السلطنة- 48 فائزاً محظوظاً من خلال سحب "حصادي" بمناسبة العيد الوطني الـ 48 المجيد. ومن خلال ضمان تقديم المكافآت المستمرة لعملائه الكرام، أصبح البنك الأهلي أحد البنوك المفضلة في السلطنة، وكعادته، يُعلن حساب التوفير "حصادي" شهرياً عن مجموعة من المكافآت السخية التي تنثر أجواء الإثارة والترقب والحماس بين العملاء.

وتشجيعاً على تعزيز ثقافة الادخار بينهم، يقدّم حساب التوفير "حصادي" جوائز أسبوعية وشهرية وربع سنوية، فضلاً عن الجوائز الخاصة بالمناسبات مثل جوائز العيد الوطني. ومع اقترابنا من نهاية العام، فإنَّ عملاءنا الكرام على موعد مع السحب الأكثر ترقباً وهو السحب على جائزة نهاية العام التي تتيح للعملاء فرصة ربح مبلغ قدره 250,000 ر.ع، يتم منحها على أساس "راتب مدى الحياة"، حيث سيحصل الفائز على راتب شهري بقيمة 1000 ر.ع لأكثر من 20 عاماً.

يحتفي البنك الأهلي بمناسبة العيد الوطني الـ 48 المجيد في أجواء وطنية مميزة باختيار 48 فائزاً يحصل كل منهم على 1000 ريال. وللتأهل لدخول السحب، كل ما على العميل فعله فتح حساب التوفير "حصادي" من البنك الأهلي مع الحفاظ على معدل رصيد شهري بقيمة 100 ريال في حسابه، ويمكن للعملاء زيادة فرص الفوز بزيادة مدخراتهم.

وقال منير البلوشي، مساعد المدير العام، رئيس الفروع في الخدمات المصرفية للأفراد: نتطلع بجدية نحو التفاعل مع الفائزين في سحوبات حصادي، حيث يساعدنا ذلك على الحفاظ على مكانتنا الراسخة في سبيل تقديم أفضل تجربة مصرفية لعملائنا. وفضلا عن تعزيز التجربة المصرفية للعميل، فإنَّ هذه المكافآت تولّد قيمة لعلامتنا التجارية لدى الفائزين.

ويشار إلى أنَّ حساب "حصادي" من البنك الأهلي هو حساب التوفير المبتكر مع خطط مكافآت عديدة ومتنوعة للعملاء، كما تتيح السحوبات المستمرة بمكافآتها السخية المزيد من فرص الربح لجميع أصحاب الحسابات في مختلف فروع البنك الأهلي المنتشرة في جميع أنحاء السلطنة. ومع سحوبات حصادي، يُواصل البنك الأهلي مكافأة عملائه الأوفياء طوال العام في حال استمرارهم على ادخار أدنى مبلغ شهري في حسابات "حصادي" الخاصة بهم. وكلما زاد متوسط الرصيد الشهري المُدَخر، زادت فرص الفوز.

تعليق عبر الفيس بوك