بالصور: أمطار غزيرة غير مسبوقة تجتاح الكويت.. ومطالب بإقالة الحكومة

...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

طالب عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت بإقالة الحكومة عقب الأجواء المناخية الصعبة التي تشهدها البلاد.

وأطلق مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج  الشعب يطالب باقاله الحكومه بعد أن شهدت العديد من مناطق الكويت سيولًا جارفة داهمت عددا كبيرا من المنازل.

وتصدر الهاشتاج قائمة أكثر الهاشتاجات تداولا في الكويت بالإضافة إلى هاشتاج  الكويت تغرق حاصدين أكثر من 110 ألآف تغريدة عبر من خلالهما المستخدمون عن استيائهم من أداء الحكومة في الظروف الصعبة التي تمر بها الكويت.

وتقدم وزیر الأشغال العامة وزیر الدولة لشؤون البلدیة الكویتي حسام الرومي، باستقالته إثر الأضرار التي لحقت بالمواطنین والمقیمین جراء موجة الأمطار الغزیرة التي شهدتها البلاد.

وكان أنس الصالح، نائب رئيس مجلس الوزراء الكويتي، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، ورئيس مجلس الخدمة المدنية بالإنابة، قد قرر في وقت سابق من بداية الأزمة بإحالة المدير العام للهيئة العامة للطرق، أحمد الحصان، إلى التقاعد.

وشهدت عدة مناطق حالات غرق لسيارات وخسائر مادية، ومن بينها منطقة الفحيحيل في محافظة الأحمدي التي وصفها النشطاء بالمنطقة المنكوبة، عقب الفيضانات التي شهدتها والتي جرفت معها السيارات والممتلكات.

من جانب آخر، دعت وزارة الداخلية الكويتية، والإدارة العامة للإطفاء المواطنين والمقيمين إلى عدم الخروج حاليا، إلا للضرورة، نظرا لسوء الأحوال الجوية وتجمعات المياه الناجمة عن الأمطار الغزيرة التي تشهدها الكويت حاليا.

 

تعليق عبر الفيس بوك