بالفيديو ..إصابات في حادث إطلاق نار بكاليفورنيا

كاليفورنيا-وكالات

 

قالت وكالة "أسوشيتدبرس" إن عددا من الأفراد أصيبوا جراء إطلاق نار في ملهى ليلي جنوبي كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وحسب "لوس أنجلوس تاميز"، كان مقررا أن يستضيف الملهى عددا من الطلاب في حفل، وأضافت الصحيفة على صفحتها الرسمية بموقع تويتر أن 30 فردا أصيبوا على الأقل في إطلاق النيران.

وقال موقع "فينتورا كاونتي ستار"، التابع لصحيفة "يو إس إيه توداي"، اليوم الخميس، إن "العديد من الأشخاص أصيبوا حين فتح مسلح النار في وقت متأخر من يوم الأربعاء على حانة بوردرلاين في منطقة ثاوسند أوكس بمقاطعة فينتورا بولاية كاليفورنيا".

ولفت الموقع إلى أن "التقارير الأولية تشير إلى فتح رجل النار من سلاح نصف آلي على الحانة"، مشيرا إلى "إصابة ضابط واحد على الأقل بعد استدعاء العشرات من رجال الشرطة لموقع الحادث".

​وكشف الموقع أن "معلومات أعطيت للضباط تفيد بأن المعتدي هو رجل شرق أوسطي في أوائل العشرينات، ذو لحية، ويرتدي زيا أسود".

وأضاف أن تقارير تحدثت عن وجود أشخاص "مضرجين بالدماء في تيبسي جوت، وهي حانة أخرى في ذات المنطقة، دون أن يتضح العلاقة بين الواقعتين".

وقد أعلنت الشرطة الأمريكية، سقوط عدة إصابات إثر الحادث.

ونقلت صحيفة “لوس أنجلوس تايمز” الأمريكية عن اثنين من الشرطة (لم تسمهما) إنّ إطلاق النار وقع مساء الأربعاء (بالتوقيت المحلي)، بملهى “ذا بوردر لاين بار أند جريل” وشهد إطلاق نحو 30 رصاصة؛ ما أسفر عن سقوط عدة مصابين.

2.5.0.0

تعليق عبر الفيس بوك