الثلاثاء, 13 نوفمبر 2018

موجة من التحولات تبهر عملاء "جيلي إم جراند7"

الأربعاء 07 نوفمبر 2018 07:01 م بتوقيت مسقط

موجة من التحولات تبهر عملاء "جيلي إم جراند7"

مسقط – الرؤية

دشن مركز تاول للسيارات –الموزع الوحيد لسيارات جيلي في السلطنة- السيارة الجديدة كليا، جيلي ام جراند7 2019 في مختلف معارضها بالسلطنة. وقد أعطى المصممون المبتكرون لشركة جيلي بالشكل الجديد لجيلي ام جراند7 2019، تحولًا كليًا في التصميم الخارجي والراحة الداخلية والتحكم في القيادة والسلامة والميزات التكنولوجية. هذا الجيل الجديد من سيارة جيلي سيدان يجعل القيادة أسهل وأكثر سلاسة وأكثر متعة.

وتتميز سيارة جيلي ام جراند 7 الجذابة من الناحية الجمالية بالشبكة العلوية بتصميم متموج مائي يوحي للناظر كبحر تلاشى على اليابسة. إضافة إلى جمالها، تتمتع جيلي ام جراند7 بمصابيح LED النهارية الماسية الكريستالية ومصباح الذيل LED المدمجة والتي تحتوي على تأثير بصري LED على شكل C. يجعل محور العجلة من سبائك الألومنيوم الرمادي التي يبلغ قطرها 16 بوصة والمصابيح الأمامية، من السيدان السيارة الأكثر أناقة.

وتقديرًا لتاريخ الثقافة البصرية الصينية التي تمتد على مدار 5000 عام، قام كبير المصممين بيتر هوربيري بدمج ميزات تعكس العمارة والأزياء والأثاث والمناظر الطبيعية في البلاد في جميع موديلات جيلي. إنه التصميم الجمالي بلمسة كلاسيكية. وتتميز أداة دمج الألوان تي أف تي مقاس 4.2 بوصة بإضاءة خلفية جليدية زرقاء مع التكنولوجيا في أفضل حالاتها. ويعرض كمبيوتر القيادة حالة السيارة وتعليمات الوظائف، مثل استهلاك الوقود الفوري والطول المقبول وضغط الهواء في الإطارات ودرجة الحرارة وما إلى ذلك.