"الموج مسقط" يطرح شقق "جمان إثنان" الفاخرة

...
...

 

الرؤية - أحمد الجهوري

طرح الموج مسقط، المجمع السياحي المتكامل الرائد في السلطنة، مشروع شقق "جمان إثنان" الذي يضمّ مجموعة متنوعة من الشقق الفاخرة المتميّزة بإطلالتها المباشرة على مرسى الموج، والتي تُعد من أفخم الشقق وأكثرها جمالاً في السلطنة. وتتميز شقق مشروع جمان إثنان بحدائق ذات تصميم يوحي للتأمل والهدوء وإطلالة على المرسى.

ويقدم مشروع جمان إثنان مجموعة من الشقق الفاخرة المكونة من غرفة وغرفتيَ نوم والمتميّزة بإطلالتها المباشرة على مرسى الموج. ويجري تطوير جمان إثنان بحيث يشكل منطقة مميزة تتمتع بالخصوصية والرفاهية والتصميم المتميز من قبل أيدي نخبة مرموقة من المعماريين والمصممين العالميين.

ويدخل الزوار والسكان إلى مدخل المبنى عبر ممر خاص، ليستقبلهم بهو فاخر فسيح يرتفع سقفه 16 قدماً ويوفر أروع إطلالة على المرسى. كما تعكس خدمة الاستقبال تجربة أرقى المنتجعات من فئة خمس نجوم، وكذلك المناطق الخارجية الرائعة والصالة الرياضية الحديثة وصالة القراءة المواجهة للمرسى ومواقف السيارات في الطابق الأرضي.

وقال ناصر مسعود الشيباني، الرئيس التنفيذي للموج مسقط: يأتي طرحنا لشقق جمان اثنان استجابة للطلب المتزايد الذي تشهده مثل هذه الوحدات السكنية المطلة على الواجهة البحرية في السلطنة. وقد تمّ تصميم هذه الشقق لتعزز أسلوب الحياة الذي يبحث عنه السكان، فيما توفر لقاطنيها تجربة حياة المنتجعات، وذلك نظراً لتميزها بالإطلالة المباشرة على المرسى وقربها من العديد من خيارات التسوق والترفيه والمطاعم لتعكس شقق جمان إثنان أرقى أنماط الحياة في السلطنة.   

ويوفر مشروع جمان إثنان مجموعة من الشقق المميّزة ذات الفناء الخارجي في الطابق الأرضي، والتي تتمتع بأسقف ترتفع 13 قدماً ونوافذ زجاجية تفتح مباشرة على حدائق جمان، والتي ستقدم أسلوب الحياة المثالي الذي يتطلع إليه العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك