الثلاثاء, 13 نوفمبر 2018

إطلاق "شيكرد فلاغ" احتفالا بـ 70 عاما على "رياضية جاكوار"

الإثنين 05 نوفمبر 2018 07:22 م بتوقيت مسقط

F-TYPE CHEQUERED FLAG CELEBRATES 70 YEARS (2)
JAGUAR LAND ROVER OPENS MANUFACTURING PLANT IN SLOVAKIA (1)
JAGUAR LAND ROVER OPENS MANUFACTURING PLANT IN SLOVAKIA (2)

مسقط – الرؤية

تطلق "جاكوار" إصدار "شيكرد فلاغ" (Chequered Flag) المحدود من سيارتها F-TYPE، بمناسبة مرور 70 عاماً على إطلاقها لفئة السيارات الرياضية. ويرتكز تصميم إصدار "شيكرد فلاغ" على خصائص سيارة F-TYPE R-Dynamic بنوعيها الكوبيه والمكشوفة مع خيارين من المحركات القوية – رباعي أو سداسي الأسطوانات، بالإضافة إلى مجموعة من التحسينات على المظهر الخارجي والمقصورة الداخلية التي تركز بشكل أكبر على راحة السائق.

وتشمل المزايا الأخرى لهذا الإصدار سقفاً أسود اللون بخلاف لون السيارة الأساسي في طراز الكوبيه، بالإضافة إلى مقصورة داخلية يطغى عليها جلد "وندسور" الفاخر مع مقاعد عالية الأداء، ومساند رأس مزينة بنقوش بارزة، وحواف بلون الألمنيوم الداكن للكونسول المركزي. واحتفالاً بإنجازات "جاكوار" على حلبات السِّباق، تم تزويد إصدار "شيكرد فلاغ" بعجلة قيادة تحمل شعار Chequered Flag مع حزام جلدي أحمر عند موقع الساعة 12 على مُحيط العجلة.

وقال إيان كالوم، مدير التصميم لدى "جاكوار": تجمع سيارات "جاكوار" بين الأبعاد المثلى، والتصميم الانسيابي البسيط، والمظاهر الجمالية المدهشة- ويتجلى ذلك واضحاً في طراز F-TYPE. وركزنا في إصدار "شيكرد فلاغ" على التفاصيل التي تعزز حضور وأداء F-TYPE، وهو يشكل الاحتفال الأمثل بمرور 70 عاماً على إطلاق سيارات "جاكوار" الرياضية السريعة".

وتم تحسين المظهر الخارجي المتناسق للسيارة باستخدام مجموعة الإضافة الاختيارية باللون الأسود (Exterior Black Design Pack)، والتي استفادت من عتبات الأبواب الجانبية العريضة من "قسم العمليات الخاصة" SVO لزيادة العمق البصري ومنح السيارة حضوراً أقوى. وتأتي السيارة بعجلات حصرية جديدة قياس 20 بوصة باللون الأسود اللماع مع تشطيبات باللون الماسي، وهي تنسجم بشكل جذاب مع اللون الأحمر لفكوك المكابح.