"عُمان أفينيوز مول" يتأهل لجوائز "لاس فيجاس" العالمية

 

مسقط - الرؤية

فاز "عُمان أفينيوز مول" بالجائزة الذهبية في فئة "حملة تسويقية لهدف معين" للسنة الثانية على التوالي، في حفل توزيع جوائز مركز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للتسوق بالتجزئة لعام 2018 في حفل أقيم في فندق ريتز كارلتون في دبي. وذلك عن مشروع "مكتبة الأطفال هيا نقرأ" و"مكتبة الأطفال الخيرية"، وهي المركز الوحيد الحائز على الجوائز في السلطنة لهذا العام. وقد تمَّ تصميم جوائز مجلس مركز الشرق الأوسط للتسوق لتكريم الإنجازات البارزة في التميز في مجال البيع بالتجزئة والتسويق، وزيادة (NOI)، وتصميم وتطوير العقارات.

وقال السيد جوجي جورج، المدير العام للتطوير والتأجير في مجموعة لولو العالمية: يسر عُمان أفينيوز مول الفوز بالجائزة المرموقة للعام الثاني على التوالي والتي تعترف بأعلى مستوى من التميز. لقد كانت فرصة عظيمة لنا لعرض جهودنا في مجال "حملة تسويقية لهدف معين. نعتقد أنه من الضروري للغاية تطوير حب القراءة بالنسبة للأطفال. يحتاج الأطفال إلى الحصول على كتب جيدة بأسعار معقولة لتنمية شغفهم في القراءة. ستركز مكتبة "دعنا نقرأ" في عُمان أفينيوز مول على مساعدة الأطفال على اكتشاف عالم الكتب المذهل.

ويقدم المجلس الدولي لمراكز التسوق (ICSC) الجائزة بالتعاون مع مجلس مراكز التسوق في الشرق الأوسط (MECSC) ، وهي الهيئة التجارية الوحيدة لجميع مراكز التسوق على مستوى العالم. وبما أن عُمان أفينيوز مول تأهل للفئة الذهبية، فقد تم ترشيحها الآن للمشاركة في حفل جوائز "فيفا" (جائزة الرؤية والابتكار والقيمة والإنجاز) التي ستقام في لاس فيغاس.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك