عروض ترويجية وقسائم تسوق لمستخدمي إطارات "سميتومو"

 

 

مسقط – الرؤية

طرحت سميتومو - العلامة التجارية للإطارات اليابانية - عرض "اشتري أكثر لتحصل على المزيد" لسائقي السيارات في عُمان، ومن خلاله يحصل العملاء بعد شراء 4 إطارات من طراز سميتومو باسنجر أو 4 × 4، على قسائم تسوق بقيمة 5 ريالات عمانية لاستخدامها في مركز تجاري رائد في السلطنة، كما يحصل العملاء الذين يشترون 4 إطارات سميتومو للشاحنات أو الحافلات على قسائم تسوق بقيمة 10 ريالات عمانية. ويستمر العرض حتى 30 نوفمبر، وهو صالح للمشتريات النقدية فقط.

وبإمكان عملاء سميتومو التطلع إلى المزيد من القيمة المضافة من خلال عرض "اشتري أكثر لتحصل على المزيد"، بل ويمكنهم أن يتطلعوا إلى القيادة المذهلة مع تعزيز الأداء والسلامة على الطرق الممهدة والوعرة التي تشتهر بها سميتومو، فضلاً عن متانتها على المدى الطويل واقتصادها في استهلاك الوقود.

وتقدم مجموعة سميتومو في السلطنة خدماتها لسيارات الركاب، ومركبات الدفع الرباعي، وسيارات SUV  و SUV كروسوفر. كما تقدم الشركة مجموعة شاملة من الإطارات للشاحنات الخفيفة والحافلات والمركبات التجارية. ويمكن شراء إطارات سميتومو من مواقع شركة عينت للسيارات والوكلاء المعتمدين لديها في جميع أنحاء البلاد.

وتم تصنيف سميتومو كواحدة من العلامات التجارية العشرة الأولى لتصنيع الإطارات في العالم. ويقع مقرها الرئيسي في كوبي، اليابان. وتمثلها 108 مواقع في 65 دولة حول العالم، ومع مرافق التصنيع في البرازيل وجنوب أفريقيا وتركيا والصين وتايلاند؛ فإن سميتومو تعتبر علامة تجارية دولية حقيقية، تتنافس على أساس قيمة المنتج والأداء العالمي الحقيقي.

تعليق عبر الفيس بوك