حلقة عمل لتطوير خدمات "أوريدو"

مسقط – الرؤية

نظمت Ooredoo حلقة عمل لموظفيها بأقسام الأعمال التجارية ومبيعات الجملة تحت شعار "نحن رواد التغيير" في إطار التزامها بدعم عملائها التجاريين للانطلاق رقميا. وجاءت الحلقة تحت إشراف عدد من مديري العموم ورؤساء الأقسام بالشركة لتسليط الضوء على أبرز جوانب الخدمات التي يمكن تطويرها وأفضل السبل لمواصلة مسيرة الشركة نحو تحقيق التميز.

وتضمّنت الحلقات أنشطة جماعية للموظفين ومناقشات مفتوحة وتقييمات لملاحظات العملاء حيث تمت دعوة عدد من العملاء لمشاركة تجربتهم معOoredoo؛ ليعمل موظفوها بعدها على تقييم هذه التجارب واستخدام مخرجاتها لتطوير الخدمات والمنتجات بما يتناسب واحتياجات ومتطلبات العملاء، ونتيجة لكل هذه النقاشات التي تضمنتها الحلقة قام موظفو خدمات الشركات لدى Ooredoo بوضع خطة للعام المقبل.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة: تأكيداً على دورنا كشريك رقمي مثالي للشركات، نلتزم دائماً بدعمها في تحقيق التحول الرقمي. ويعد تدريب موظفينا جزءاً لا يتجزأ من ذلك لضمان رفد عملائنا بمنتجات مبتكرة وخدمة مميزة التي طالما عُرفنا بها. ولا شك أنّ ما نطرحه من حلول ومنتجات عصرية ومخفضة التكلفة يعد ترجمة حقيقية لنجاح استراتيجياتنا ودليلاً على قدرات ومهارات فريق عملنا وتفانيهم والتزامهم في تحقيق هذه الخطط والاستراتيجيات.

وتواصل Ooredoo تركيزها على تلبية متطلبات عملائها من الشركات بمختلف أحجامها في مختلف القطاعات. وإدراكاً منها بأنّ لكل شركة أهدافها وتحدياتها الخاصة، تلتزم Ooredoo بتزويد كل منها بالبنية الأساسية المناسبة للاتصالات من أجل تجاوز هذه التحديات. وتقدم الشركة تشكيلة متكاملة من حلول المكالمات والبيانات وخدمات الإنترنت والحلول السحابية التي تعمل وفقا لأحدث تقنيات الهاتف النقال والثابت بما يضمن تطور ونمو أعمال عملائها من الشركات.

تعليق عبر الفيس بوك