"مازيراتي ملتي 70" يحل أولا في سباق "رولكس ميدل سي"

...
...
...
...

مسقط – الرؤية

 

أنهى اليخت "مازيراتي ملتي 70" سباق "رولكس ميدل سي" بقيادة الكابتن جيوفاني سولديني في المركز الأول قاطعاً مسافة السباق البالغة 606 أميال في يومين و11 ساعة و54 دقيقة، متبعا مسار سباق الزوارق المالطية التاريخي الشهير في البحر الأبيض المتوسط. وحلّ ثانياً في السباق اليخت "باور بلاي" بعد أن قطع المسافة في يومين و13 ساعة و36 دقيقة.

وقال سولديني إنّ طاقمه سرعان ما أدرك خطورة الموقف، إذ أصبحت الدفة تهتز يمنة ويسرة خلف موقعها الأصلي، مؤكداً أنّ المركب لم يصطدم بشيء وأنّها كانت مشكلة هيكلية، وأضاف: بعد أن سحبنا الدفة المتضررة من الماء، تمكنّا من الانطلاق مجدداً وراء "باور بلاي" ببضعة أمتار، بعد أن أمسك بزمام الأمور نتيجة خسارتنا للتقدّم التي حققناه.

وضمّ طاقم "مازيراتي ملتي 70"، بالإضافة إلى الكابتن جيوفاني سولديني، سبعة بحارة محترفين هم الإيطاليون فيتوريو بيسارو (الخبير التكتيكي)، وغيدو بروغي (المسؤول عن توازن الشراع الرئيس)، ونكو مالينغري وماتيو سولديني (كلاهما مسؤول عن توازن الأشرعة ونشرها)، والإسبانيان كارلو هرنانديز روبايانا (المسؤول عن التوازن) وأوليفر هيريرا بيريز (المسؤول عن المقدمة) والفرنسي فرانسوا روبرت (المسؤول عن حبال الأشرعة والصواري).

ويشار إلى أنّ الموعد التنافسي المقبل لليخت "مازيراتي ملتي 70" هو سباق "ترانز أتلانتك" العابر للأطلسي الذي ينظمه النادي الملكي لسباقات المحيطات في 24 نوفمبر المقبل وينطلق من لانزاروت إلى جزر كناري. ويقام السباق بدعم من مازيراتي، الراعي الرئيسي الذي أعطى اسمه لليخت ثلاثي البدن، و"أون" الراعي المشارك، إلى جانب المورد الرسمي للملابس، "إرمينغيلدو زينيا". كذلك تشارك في دعم السباق مشكورة كل من شركة "بورو بارتولوميو" وعلامة الملاحة البحرية "غارمن مارين".

 

تعليق عبر الفيس بوك