مشاركة عمانية في ملتقى الصحفيات لدول مجلس التعاون بالكويت

مسقط -الرؤية

 تشارك لجنة شؤون الصحفيات بجمعية الصحفيين العمانية خلال الفترة من ٤ إلى ٩ نوفمبر الجاري في الملتقى الثاني للصحفيات لدول مجلس التعاون الخليجي الذي تنظمه جمعية الصحفيين الكويتية، وسيرعى افتتاح الملتقى معالي محمد ناصر الجبري وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب بدولة الكويت .

يتضمن الملتقى في يومه الأول على كلمة لمعالي الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لدول مجلس التعاون الخليجي، وعرض فيلم عن إنجازات مجلس التعاون الخليجي وفي اليوم الثاني الموافق الثلاثاء ٦ نوفمبر الجاري سيلقي معالي محمد ناصر الجبري وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي كلمة، كما ستلقي فاطمة حسين رئيسة جمعية الصحفيين الكويتية كلمة وسيلقي أيضا خالد الملك رئيس اتحاد الصحافة الخليجية كلمة، بعدها تبدأ أولى الجلسات الحوارية للملتقى  بعنوان" المرأة في الصحافة الخليجية بين الرأي والخبر" .

أما الجلسة الحوارية الثانية فستكون بعنوان" واقع الصحفية الخليجية في الصحافة المختصة"، والجلسة الحوارية الثالثة ستكون بعنوان" الأدوات الجديدة في الصحافة الإلكترونية" .

أما في اليوم الرابع للملتقى الموافق الخميس ٨ نوفمبر الجاري فستقام محاضرة بعنوان" نشر ثقافة الملكية الفكرية".

تجدر الإشارة إلى أن جمعية الصحفيين العمانية  ممثلة بلجنة شؤون الصحفيات  تشارك بوفد مكون من: مديحة بنت سعيد السليمانية و جميلة بنت علي الجهورية وآمال بنت عبدالرحمن يربوع وشذى بنت سالم البلوشية ومقبولة بنت سعيد الغابشية.

تعليق عبر الفيس بوك