"عمان العربي" يحتفي بتخريج الدفعة الثالثة في"تأهيل"

مسقط – الرؤية

احتفل بنك عُمان العربي بتخريج الدفعة الثالثة من المُشاركين في برنامج تدريب الموظفين "تأهيل" الذي تمَّ تصميمه لموظفي الخدمات العامة، في إطار مساعيه الدائمة لتطوير الموارد البشرية وتقديم الدعم لها بصورة مستمرة. وقد تم تدشين النسخة الثالثة من البرنامج خلال الفترة من 9 سبتمبر إلى 13 سبتمبر 2018 بهدف تأهيل وتطوير مهارات الموظفين وقدراتهم لإتاحة الفرصة لهم للتطور الوظيفي في البنك مستقبلًا.

وقال عادل الرحبي: لطالما كانت سياسة إتاحة فرص التطور والنمو الوظيفي لموظفي البنك من أهم الخطط الأساسية التي نعمل على تحقيقها، ويعد برنامج "تأهيل" أحد أهم البرامج الداعمة لهذه السياسة منذ إطلاق نسخته الأولى في أغسطس من العام الماضي حيث تم تصميمه ليستهدف فئة موظفي الخدمات العامة، الأمر الذي يُؤكد نهج البنك في توفير فرص التطوير لجميع الموظفين من كافة الفئات الوظيفية بلا استثناء. ويهدف بالدرجة الأولى إلى تزويد الموظفين المشاركين بمجموعة من المهارات والمعارف اللازمة التي ستساعدهم على تأدية أعمالهم بنجاح وضمان مواكبتهم لكل ما هو جديد في مجال العمل المصرفي.  

وركز البرنامج على عدة مواضيع مُختلفة مثل حسابات التوفير (CASA) وكيفية حل المشكلات وبطاقات الفيزا، فضلًا عن تزويد الموظفين بفهم أفضل لدورهم في تحقيق أهداف المؤسسة، ودور المؤسسة في مساعدتهم وتنميتهم في مجالات عملهم وتعريفهم بمبادئ الاتصال والعمل بروح الفريق والولاء المؤسسي.

ويُعد بنك عُمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع وأهمها تحقيقه لأعلى نسبة تعمين في القطاع عند 96%. ويشغل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 65 فرعا ومكتبا تشغيليا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي والتي تضم 150 جهازا في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه من الأفراد والشركات والمستثمرين على حد سواء.

 

تعليق عبر الفيس بوك