ترجمة لرؤية البنك "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم"

تدشين نسخة محدثة من تطبيق عروض بنك مسقط على الهاتف النقال

 

مسقط – الرؤية

دشن بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، النسخة المحدثة من تطبيق عروض بنك مسقط على الهاتف النقال وتحتوي على جميع العروض والمنتجات والخدمات التي يقدمها البنك، ترجمةً لرؤيته "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم".

وتشتمل النسخة المحدثة من التطبيق على جزء خاص بعروض بطاقات فيزا ويمكن لحاملي بطاقات بنك مسقط التعرف على العروض المتاحة في السلطنة والعالم لمختلف البطاقات كما تقدم النسخة المحدثة مميزات أكثر لحاملي بطاقات فيزا بنك مسقط والتي تم دمجها مع عروض فيزا العالمية.

ويتيح التطبيق الحصول على آخر العروض والخصومات لحاملي بطاقات بنك مسقط من مجموعة واسعة من المحلات ومراكز التسوق والفنادق، كما يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام ويوفر خاصية تحديد مواقع المحلات التي توفر هذه العروض حيث يقوم تطبيق عروض بنك مسقط بتحديد المواقع والمسافة إلى المحلات وعرضها على الزبون مباشرة. وتم تصنيف العروض إلى مجموعات كالتالي العناية والجمال، خطة أقساط 0%، المطاعم، الصحة واللياقة البدنية، الفنادق، المجوهرات، ليتمكن الزبون من اختيار العروض بكل سهولة. ويجري إشعار الزبائن المسجلين في التطبيق بآخر العروض التي يقدمها بنك مسقط حيث يمكن للزبائن تنزيل التطبيق عن طريق Apple Store و Google Play Store وباللغتين العربية والإنجليزية.   

وقال أمجد اللواتي، مساعد مدير عام البطاقات والأعمال المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط: نسعى دومًا إلى ترجمة رؤية البنك وتقديم أفضل الخدمات لزبائن البنك مع الاهتمام بمجالات معينة مثل الابتكار وتصميم خدمات ومنتجات جديدة من أجل تقديم فوائد ومزايا فريدة من نوعها للزبائن مع التركيز في ذات الوقت على عوامل الأمان، موضحاً أن تدشين النسخة المحدّثة الجديدة من تطبيق عروض بنك مسقط على الهاتف النقال تأتي لمواكبة التطورات والإقبال الكبير من قبل الجمهور على الاستفادة من العروض المختلفة التي يقدمها البنك طوال العام وكذلك مواكبة النمو في اعتماد العديد من زبائن البنك في إنجاز معاملاتهم على الهاتف النقال لذلك تم وضع كافة العروض الجديدة التي يمكن تحديثها مستقبلا بكل سهولة لتلبي احتياجات الزبائن في السلطنة وتعزيز التواصل مع البنك في معرفة الخدمات والمنتجات التي يقدمها، مع توفير الوقت والجهد على زبائن البنك في كافة محافظات السلطنة.

ويوفر التطبيق الجديد لزبائن أصالة قائمة صالات المطارات وخاصية تحديد مواقع  أجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي. ويمكن استخدام التطبيق لطلب منتجات بنك مسقط من خلال قائمة المنتجات والخدمات المتوفرة في التطبيق حيث يتم التواصل مع الزبائن في حال قام الزبون بطلب أي من المنتجات، كما يتمتع التطبيق بخاصية مميزة وهي تحويل التطبيق لصديق عن طريق البريد الإلكتروني أو الوسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وعند قيام الزبون بتحويل لزبون آخر سيجري إرسال رابط لتنزيل التطبيق وعند تنزيل البرنامج في الجهاز يتم طلب رقم التحويل من الزبون وبهذه الطريقة يتمكن الزبون الذي قام بتحويل التطبيق من الحصول على نقاط، ويتمتع تطبيق الهاتف النقال من بنك مسقط كذلك بانتشار واسع خاصة عند الشباب حيث يسعى بنك مسقط دائمًا إلى مواكبة التكنولوجيا من خلال إطلاق مبادرات ومنتجات تتيح للزبون سهولة الاستخدام في أي وقت.

تعليق عبر الفيس بوك