تعاون بين "الخليل" و"روبي" لطرح حلول تقطيع وتركيب البلاط

 

مسقط – الرؤية

تتعاون مجموعة الخليل، إحدى الشركات الرائدة في مجال التجارة والمقاولات في السلطنة، مع الشركة الإسبانية، روبي، لتقديم أحدث المعدات لتقطيع وتركيب البلاط في قطاع الإنشاءات. ويقدم قسم المعدات التابع لمجموعة الخليل AKG Hardware هذه المعدات لتوفير حلول أفضل بكثير في كل مرحلة من مراحل تقطيع وتسوية وتركيب البلاط بأنواعه - وبذلك ترفع كفاءة القوى العاملة وتوفير الوقت وتقلل التكلفة.

وتم الإعلان عن الشراكة مع الشركة الإسبانية في حفل كبير أقيم في فندق سندس روتانا بحضور مسؤولين رفيعي المستوى من مجموعة الخليل وشركة روبي الإسبانية ومجموعة من العملاء ووسائل الإعلام.

وقال الشيخ جهاد بن مُحمد الخليلي، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليل: ضمن التزامنا وواجبنا كأصحاب أعمال عمانيين جلب الأدوات والمعدات التي يمكنها رفع جودة وكفاءة قطاع البناء والتشييد والارتقاء به. وتعتبر "روبي" أفضل مزود لحلول التبليط في العالم والتي توفر الأدوات التي يمكنها رفع الكفاءة وخفض التكاليف.

وقال إدوارد غارسيا، المدير الإقليمي لشركة جيرمان بوادا (روبي) بالشرق الأوسط: إن شركتنا رائدة عالميا في مجال تقديم الحلول لتقطيع وتركيب البلاط وستمكننا الشراكة مع قسم المعدات التابع لمجموعة الخليل من أن نقدم هذه الحلول للسوق العماني ونحن على يقين بأنَّ قسم المعدات بشركة الخليل يشاركنا الرؤية المستقبلية والشغف لتوفير التدريب والدعم اللازم.

تعليق عبر الفيس بوك