"أرويدو" تخفض قيمة اشتراك "سوبر فايبر" للعملاء الجدد

مسقط - الرؤية

تتيح Ooredoo الفرصة لعملائها الجدد المشتركين بعقود لمدة 12 شهرا للاستمتاع بخدمة الإنترنت المنزلي "سوبر فايبر" والحصول على اشتراك مجاني لمدة شهر وجهاز D-link لتقوية شبكة الواي فاي مجانا، إضافة إلى تخفيض قيمة اشتراكهم الشهري. ويمكن للعملاء الاستفادة من هذه الخدمة ابتداءً من تاريخ 18 أكتوبر ولمدة 90 يوما عند اشتراكهم في باقات 50 ميجابت/ ثانية أو الأعلى.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: نهدف إلى ضمان استمتاع الجميع بالإنترنت في مختلف الأوقات ونضع ذلك في مقدمة أولوياتنا عند اتخاذ القرارات المتعلقة بطرح عروضنا ومنتجاتنا وخدماتنا الجديدة. فمن خلال تزويد عملائنا بجهاز تقوية الشبكة المجاني مع اشتراك مجاني لمدة شهر وتخفيض قيمة الاشتراك الشهري، نهدف إلى إثراء تجربتهم بأفضل وأسهل وأسرع تجربة إنترنت على الإطلاق ودون أي انقطاع.

وسيتمكن العملاء المشتركين بعقود لمدة 12 شهرًا من الاستمتاع بباقة 50 ميجابت/ ثانية مقابل 40 ريال عُماني شهرياً، أو باقة 100 ميجابت/ ثانية بقيمة 60 ريال عُماني شهرياً، أو باقة 300 ميجابت/ ثانية مقابل 85 ريالا عُمانيا شهرياً فقط. أمّا العملاء الذين يتطلعون إلى الحصول على سرعات أكبر بأفضل أسعار ممكنة، فيمكنهم الاشتراك في باقة سوبر فايبر 1 جيجابت/ ثانية بقيمة 150 ريالا عُمانيا شهرياً بعد أن كانت 228 ريالا عُمانيا.

وتتضمن جميع الباقات سرعات أعلى وبيانات غير محدودة وخصومات على المكالمات الدولية ودقائق مكالمات غير محدودة للخط الثابت ضمن شبكة Ooredoo. وبات بإمكان العملاء الاختيار من بين عددٍ من الباقات المتنوعة والتي تم تصميمها جميعاً لتتناسب مع متطلبات حياتهم الرقمية المختلفة.

تعليق عبر الفيس بوك