الفيصل الزبير يعتذر عن المشاركة في الجولة الأخيرة من بطولة بورشه

 

مسقط - الرؤية

اعتذر المتسابق الفيصل الزُبير عن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة بورشه سوبر كاب العالمية التي تُقام في المكسيك بسبب الدراسة.

ويُنافس الزُبير في بطولة بورشه سوبر كاب منذ الموسم الماضي إذ حاول صقل مهاراته قدر الإمكان والتعرّف على الحلبات خلال موسمه الأوّل قبل أن يحرز تقدماً ملحوظا في النتائج خلال مجريات الموسم الحالي .

وكانت نتائج الفيصل لافتة لا سيما خلال التجارب التأهيلية بوضع سيارته في المركز التاسع على شبكة الانطلاق في جولة المجر مع لفة سريعة، ولكن الحظّ عانده في أكثر من سباق بعد احتكاك أو ملامسة السيارات به خلال اللّفات الأولى أو عند تواجده في مراكز تنافسية.

ويملك الزُبير 15 نقطة في رصيده في البطولة، ولكنه لن يتمكن من إضافة المزيد بسبب انشغاله في الدراسة التي أحالت دون مشاركته في الجولة الأخيرة.

وقال الزُبير: "لسوء الحظّ وبسبب الدراسة لن أشارك في الجولة الأخيرة من هذا الموسم في بطولة بورشه سوبر كاب العالمية" وأضاف: "لدينا بعض أيام العطل المتاحة في الجامعة وأنا أفضل استخدامها في وقتٍ لاحق من أجل القيام بالتجارب في بطولة بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط التي سأدافع فيها عن لقبي". وأكمل: "كنت أتمنى المشاركة في سباقَي المكسيك، ولكن تركيزي الآن يجب أن ينصبّ على بطولة بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط كونها أكثر أهمية بالنسبة لي في الوقت الحالي".

 

 

تعليق عبر الفيس بوك