جمعية السكري تنظم ملتقى "أنا ومضختي" لتوعية وتثقيف المرضى

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

نظمت الجمعية العُمانية لمرض السكري وبالتَّعاون مع المركز الوطني لعلاج أمراض السكري والغُدد الصماء صباح أمس السبت فعاليات الملتقى الأول بعنوان "أنا ومضختي ".

رعى حفل افتتاح الملتقى صاحبة السُّمو السيدة حورية بنت أسعد آل سعيد، وبحضور السيدة الدكتورة نور بنت بدر البوسعيدي رئيسة مجلس إدارة الجمعية العمانية لمرض السكري ومديرة المركز الوطني لعلاج أمراض السكري والغدد الصماء وممثلين عن شركة مترونك وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، كما حضره عدد من الكوادر الطبية ومن ذوي المرضى والمهتمين.

تضمن الملتقى معرضا تثقيفيا لمرضى المضخة اشتمل على ركن لحساب الكربوهيدرات والغذاء الصحي من قبل أخصائيات التغذية، كما تضمن ركنا للتثقيف الصحي على معرض لجهات القطاع الخاص الداعمة والمتطوعين من مرضى مضخة الآنسولين لعرض منتجاتهم ومواهبهم وأعمالهم اليدوية المرتبطة بمضخة الآنسولين.

في الختام قامت راعية الحفل صاحبة السمو السيدة حورية بنت أسعد آل سعيد بتوزيع الشهادات على المشاركين بالملتقى وعلى جهات القطاع الخاص الداعمة للملتقى وعلى فرق المتطوعين.

الجدير بالذكر أن الملتقى وفر بيئة خصبة للتعارف وتبادل التجارب بين مرضى مضخة الآنسولين .

هذا وتبذل الجمعية العمانية لمرضى السكري حاليا أقصى الجهود لتسخير كافة الإمكانيات لمساعدة مرضى السكري، كما تولي بدورها عناية جيدة لنشر الوعي بين مختلف أفراد المجتمع بتحديات مرض السكري.

 

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك