"أودي عمان" تستعرض أبرز طرازاتها في "الموج مسقط"

مسقط - الرؤية

استعرضتْ "أودي عمان" -مُمثلة في "سيارات الوطية"- مجموعة من أَبْرز طرازاتها في مشروع الموج مسقط، خلال الفترة من 25 وحتى 27 أكتوبر، ودعتْ عملاءها وزوَّار الموج مسقط من عشاق العلامة النخبوية للتعرف على كل من طرازات أودي الجديدة كليا (Q8) و(A7) و(A8)، وأبدى الزوار والعملاء إعجابهم بالتطورات التي شهدتها التصاميم الأنيقة والحلول الرائدة والتقنيات المبتكرة التي جهَّزت بها أودي طرازاتها المعروضة؛ لتجسِّد مفهوم التطور من خلال التكنولوجيا الذي تعتمده الشركة شعارا لها (Vorsprung durch Technik).

وقال ديفيد ريان المدير العام لـ"أودي عمان": نسعى في شركة سيارات الوطية دائما لفتح جسور للتواصل مع عملائنا؛ من خلال التواجد في مختلف المواقع الحيوية؛ لذا عرضنا أبرز طرازات أودي في الموج مسقط ليتمكن الزوار من مشاهدتها والتعرف عليها عن قرب، وخلال هذه الفترة تواجد ممثلو المبيعات لتعريف الزوار بإمكانات السيارات المعروضة والتي تتضمن العديد من المزايا التي تمنحهم قيمة مضافة حقيقية، وكذلك دعونا الجميع لزيارة صالات عرض أودي وطلب تجارب القيادة، ووقع اختيارنا على مشروع الموج مسقط كونه أحد أهم الوجهات السياحية الرئيسية في العاصمة والتي تتمتع بإقبال كبير من الزائرين سواء العمانيين أو الوافدين، وعليه كان خيارنا بعرض طرازات أودي الرائعة في المكان لإتاحة الفرصة أمام أوسع شريحة من عملائنا الكرام للاطلاع عليها وطلب تجربة قيادة واكتشاف قدراتها الكبيرة بأنفسهم.

وتمتاز سيارة Audi Q8 بتصميمها الرياضي وأدائها الديناميكي وحضورها المهيب الذي يميزها عن سواها من السيارات الرياضية متعددة الأغراض، والتي تحمل شعار الحلقات الأربع المميز لعلامة أودي. وتتميز بكونها أعرض وأطول وأقل ارتفاعاً من الطراز Q7 إذ يبلغ طولها 4.99 متر وعرضها مترين وارتفاعها 1.71 متر. أما قاعدة عجلات هذه السيارة، فيبلغ طولها ثلاثة أمتار ما يوفر للمقصورة مساحة واسعة تتفوق على جميع السيارات المنافسة لها من حيث طول المقصورة وارتفاع السقف. أما الجزء الخلفي من المقصورة، فيمتاز بالمقاعد الثلاثية المستقلة، مع إمكانية تعديل وضعيتها بشكل طولي عند اللزوم. ومع طي مساند ظهر المقاعد، تصل سعة حجرة الأمتعة الموجودة أسفل الباب الخلفي الذي يفتح ويغلق كهربائياً إلى ما يقارب 1.755 لتر.

تعليق عبر الفيس بوك