"سوبر بيانات" من "أوريدو" لعملاء "مسبق"

مسقط - الرؤية

أطلقت (Ooredoo) -رائدة تجربة البيانات في السلطنة- عرضَ سوبر للبيانات الجديد لعملاء مسبق. وبدءًا من 24 أكتوبر ولمدة شهر كامل، أصبح بإمكان عملاء مسبق الاستمتاع بـ7 جيجابايت من البيانات بقيمة 3 ريالات عُمانية فقط سارية لمدة سبعة أيام من خلال الدخول تطبيق (Ooredoo Oman)، والاشتراك في العرض بكل سهولة.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى (Ooredoo): نتيح الفرصة أمام عملائنا للاستمتاع بشبكتنا للجيل الرابع 4G عالية السرعة، خاصة بعد أن قُمنا بترقيتها لتغطي 95% من الكثافة السكانية في السلطنة. وندعو عملاءنا الحاليين والمستقبليين للانضمام إلينا، وتجربة ما نقدمه لهم من مزايا ذات قيمة مُضافة على أسرع شبكة للنقال بالسلطنة، وأفضل باقات بيانات وكل ذلك بضغطة زر على تطبيقنا الرقمي. وأثق في أنَّ عرض سوبر للبيانات سيثري عملاءنا بتجربة تتيح لهم الاستمتاع بالإنترنت أينما كانوا وفي الوقت الذي يشاءون.

وتُوَاصِل Ooredoo الحاصلة على جائزة ’أسرع شبكة للهاتف النقال في عُمان، والمقدمة من شركة أوكلا (®Ookla)، رفد عُملائِها بأفضل خدمات ومنتجات الاتصالات ذات القيمة المضافة لتمنحهم المرونة الكافية للبقاء على اتصال دائم في مختلف الأوقات. وللاشتراك في العرض المميز، يمكن للعملاء تنزيل تطبيق (Ooredoo Oman) مجاناً على هواتفهم الذكية، ومن ثم الاشتراك والاستمتاع بالإنترنت.

تعليق عبر الفيس بوك