"سوبر فايبر" من "أوريدو" يصل منطقة السعادة بصلالة

 

مسقط – الرؤية

وسعت Ooredoo تغطيتها للإنترنت المنزلي سوبر فايبر لتصل إلى منطقة السعادة في مدينة صلالة. وبقيمة تبدأ من 28 ريالا عُمانيا شهرياً وسرعة تصل إلى 1 جيجابت لكل ثانية أصبح بإمكان المُقيمين في المنطقة الاستمتاع بإنترنت دون انقطاع وبسرعات عالية عند تشغيل مقاطع الفيديو والتنزيل والتحميل.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo إنَّ صلالة إحدى أكبر المدن تطوراً بالسلطنة ويصل عدد سكانها إلى أكثر من 340,000 شخص حتى الآن. وكرواد تجربة البيانات في السلطنة نواصل السعي لضمان استمتاع عملائنا في مختلف أنحاء السلطنة بإنترنت سريع وموثوق ودون أي انقطاع. ومن خلال تطبيق خُطتنا لتوسيع الشبكة بصلالة في جنوب السلطنة، سنتمكن من التقدم خطوة إضافية ومهمة في مسيرتنا للتحول الرقمي وضمان وصول خدمة سوبر فايبر إلى المزيد من المناطق وبشكل غير مسبوق. ونعلم أنَّ عملاءنا من سكان هذه المنطقة ينتظرون بشغف هذه التوسعة ولذا جاءت هذه الخدمة ذات القيمة المُضافة لتثري تجربتهم بسرعات أكبر للإنترنت تتيح لهم البقاء على اتصال دائم من خلال جميع أجهزتهم.

وتتيح Ooredoo لعملائها مزايا خدمة الإنترنت المنزلي سوبر فايبر مع تركيب مودم مجاني ودقائق غير محدودة لمُكالمات الهاتف الثابت ضمن شبكتها، فضلاً عن خصومات على المكالمات الدولية. كما بات بإمكان العملاء شراء أحدث جهازين للواي فاي المنزلي (Linksys VELOP Tri-Band) بأقل قيمة للدفعة المقدمة وبأقساط مُخفضة تبدأ من 3.5 ريال عُماني شهرياً للاستمتاع بأفضل تغطية للشبكة في مختلف أرجاء المنزل. ويمكن للمُقيمين في منطقة السعادة التسجيل للاشتراك في الإنترنت المنزلي سوبر فايبر من خلال تطبيق واتس آب بإرسال موقع المنزل وصورة من البطاقة الشخصية على الرقم 95103000، أو زيارة إحدى صالات الشركة الـ 50 أو الاتصال بمركز اتصالات Ooredoo على الرقم 1514.

وتقدم Ooredoo لعملائها الجُدد عرضاً مميزاً وذا قيمة مضافة على باقات الإنترنت المنزلي سوبر فايبر. وابتداءً من 17 أكتوبر ولمدة 90 يومًا، أصبح بإمكان العملاء المشتركين بعقود لمدة 12 شهرا أو أكثر بسرعات تبدأ من 50 ميجابت/ثانية الحصول على اشتراك مجاني لمدة شهر وجهاز D-link لتقوية شبكة الواي فاي مجاناً.

وتوفر Ooredoo الخدمة ذات القيمة المضافة في كل من المعبيلة والخوض والمصنعة والخوير وروي ودارسيت والحيل والموالح والمنومة والسيب الجديدة وحي الصاروج وسور آل حديد ووادي اللوامي وراس الحمراء ومجمع تلال والغبرة والعذيبة الشمالية. ومن المقرر أن تصل الخدمة إلى حلة السد خلال الأسابيع المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك