جائزة "النساء القياديات" لرئيسة المسؤولية الاجتماعية ببنك العز

 

 

مسقط – الرؤية

 كرّم المؤتمر العالمي لتنمية الموارد البشرية عائشة الخروصي، مساعد المدير العام، رئيس الإستراتيجية والمسؤولية الاجتماعية للشركات ببنك العز الإسلامي بجائزة الشرق الأوسط للنساء القياديات لعام 2018.

وقالت الخروصية: أتشرف وأقدّر حصولي على التكريم والإشادة؛ حيث تعد هذه الجائزة شهادة حقيقية لتؤكد ثمار القيادة الرشيدة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه – التي تركز على دعمها القوي لمكانة المرأة العُمانية. كما أن ترشيحي لنيل هذه الجائزة خلال أكتوبر مع امرأتين عُمانيتين أخريين لهو دليل حقيقي على قدرتنا ومسؤوليتنا تجاه النمو الاجتماعي والاقتصادي لبلدنا الحبيب ويمكننا أن نكون بمثابة نموذج يُحتذى به للجيل القادم من الشباب العُماني، مما يمهد الطريق أمام إنجازات ومساهمات أكبر مما يمكن تخيله.

 

ويشار إلى أن عائشة الخروصية عضو في فريق الإدارة التنفيذية بالبنك. وتولت سابقًا عدة أدوار في بنك العز الإسلامي بما في ذلك رئيسة العلاقات الحكومية ورئيسة قسم التسويق في البنك بين يوليو 2013 وأغسطس 2016. في مايو 2016، أكملت البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين لمدة عام واحد والذي نظمه ديوان البلاط السلطاني بالشراكة مع المعهد الدولي لتطوير الإدارة ومقره سويسرا.

ويترأس لجنة الاختيار الرئيس السابق لصحيفة ذا إيكونوميك تايمز The Economic Times ، والمدير الإداري لـ Odgers Berndtson  وغيرهم من المهنيين والأكاديميين المؤهلين تأهيلاً عالياً. كما تم اعتماد القائمة المختصرة للمرشحين والمعايير المعتمدة على أساس القدرة على التأثير، والقيادة المثالية على المستوى الوطني، والابتكار والالتزام والمهنية المتميزة.

تعليق عبر الفيس بوك