السبت, 18 يناير 2020
14 °c

الأزياء التقليدية تزين احتفال "سهيل بهوان" بيوم المرأة العمانية

الإثنين 22 أكتوبر 2018 06:20 م بتوقيت مسقط

7a
OWD_5814a

مسقط - الرؤية

احتفلتْ مجموعة سُهيل بهوان القابضة بيوم المرأة العمانية، في حفل بهيج تخلَّله الفرح والسرور؛ تقديراً وعرفاناً لدور المرأة العمانية في بناء الأمة والوطن.. وشارك في الاحتفال -الذي أقيم بالمقر الرئيسي للمجموعة بمنطقة القرم- الموظفات العُمانيات اللاتي أكسبن الاحتفال سِمَة خاصة بارتدائهن الأزياء التقليدية العمانية.

وأقيم الاحتفال تحت رعاية الشيخة أمل بنت سهيل بهوان نائبة رئيس المجموعة، والتي قامت بتقطيع كعكة، وشاركت الموظفات العمانيات فرحتهن بهذا اليوم. وقالت: إن المرأة العمانية تحظى باهتمام خاص ورعاية كريمة من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- واستطاعت أن تلعب دوراً بارزاً في تطوير المجتمع العماني على مر السنين. ونفخر بما حققناه في ظل القيادة الحكيمة لمولانا صاحب الجلالة. كما أصبحت المرأة في عصرنا الحالي أكثر دراية وقوة وتمكنا، ووصلت إلى أعلى المراتب؛ لذلك جاء هذا الاحتفال تقديراً وعرفاناً بتلك المكتسبات والإنجازات.

ويجري الاحتفال بيوم المرأة العمانية في جميع مناطق السلطنة استجابةً للتوجيهات السامية لصاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم بتخصيص يوم السابع عشر من شهر أكتوبر من كل عام يوماً لها؛ تقديراً لمشاركتها في مسيرة النهضة وتنمية المجتمع العماني. وقد ظلَّت مجموعة سهيل بهوان تحتفل بهذه المناسبة الخاصة كل عام، وبكل مظاهر الفخر والابتهاج.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية