رئيس نادي مرباط: الأزمة المالية انتهت.. ولا غضاضة في انتقال عظيمة لظفار

الرؤية - وليد الخفيف

أكد الشيخ سالم العمري رئيس نادي مرباط، أن المشكلة المالية التي أرقت النادي خلال الأشهر الماضية قد انتهت، مُوجِّها الشكر في هذا الصدد لعمومية مرباط وجماهيره ومحبيه وداعميه، مشيدا بالمواقف الراسخة للرئيس الفخري للنادي الشيخ هيثم العمري، ومساعيه التي وصفها بالطيبة.

وعجز مرباط عن سداد مستحقات اللاعبين والجهاز الفني الشهرين الماضيين؛ الأمر الذي تسبب في دعوة اللاعبين لمقاطعة المران اليومي، تزامنا مع تقدم المصري محمد عظيمة مدرب الفريق ومساعده بالاستقالة؛ تمهيدا للتوقيع على عقد ارتباط مع نادي ظفار متصدر دوري عمانتل.

وقال العمري: توحدت مرباط حول هدف واحد مفاده إنقاذ الفريق الأول لكرة القدم، دفاعا عن الشعار العريق.. جهود الجميع توحدت نحو أولوية مفادها سداد المستحقات الحالية، وتوفير موازنات مالية تضمن الإنفاق المستقر حتى نهاية العام دون عثرات، والمشكلة انتهت بفضل محبي مرباط وداعميه.

وعن رحيل محمد عظيمة، قال: المدرب قدم استقالته إبان الأزمة، وتم قبولها، وتلقيت اتصالا من الشيخ علي الرواس رئيس نادي ظفار لاستيضاح الموقف من المدرب، وأكدت أنه استقال، وأن استقالته قبلها مجلس الإدارة، وأنه تنازل عن راتب الشهرين، ولا غضاضة من توليه مهمة قيادة ظفار؛ فالعلاقة الأخوية بين الناديين كبيرة، ويحمل النادي وجماهيره ومجلس إدارته كل الأمنيات الطيبة للزعيم.

ورفض الإفصاح عن اسم المدرب الجديد الذي سيتولى المهمة خلفا لعظيمة.. قائلا: المدرب أوروبي سبق له العمل في الدوري العماني.. نأمل له التوفيق فيما يرضي طموحات وتطلعات جماهير مرباط المخلصة. وأشار إلى أن المديونية المرحلة تبدو أبرز التحديات التي تواجه النادي؛ لذا أكد أن مساعي جدولتها ستتواصل، وأن وقف الاستدانة الجديدة منهج يتبعه مجلس إدارته، لافتا في هذا الصدد إلى المساعي الرامية لتنويع مصادر الدخل.

وتابع قائلا: تعهد الرئيس الفخري للنادي ببناء عدد من المحلات التجارية على نفقته الخاصة؛ من أجل تعزيز موارد الموازنة.. مرباط تقدر وتثمن تلك الجهود التي من شأنها إعلاء اسم النادي وشعاره.

تعليق عبر الفيس بوك