"الشورى" ينظم "تواصلنا شراكة" لتعزيز التواصل مع المواطنين والتوعية بأدوار وصلاحيات المجلس

...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

نظم مجلس الشورى صباح أمس الأحد ملتقى "تواصلنا شراكة" ضمن حملته التوعوية للتعريف بالخدمات الإلكترونية المُتاحة للمواطنين عبر الموقع الإلكتروني للمجلس وتطبيق الهواتف الذكية، وذلك بقاعة البستان بمجلس عُمان. يأتي الملتقى من منطلق تعزيز الوعي العام بأدوار مجلس الشورى وصلاحياته التشريعية والرقابية.

رعى حفل افتتاح الملتقى سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس المجلس وبحضور سعادة المهندس محمد بن أبوبكر الغساني نائب الرئيس وأصحاب السعادة أعضاء المجلس وسعادة الشيخ علي بن ناصر المحروقي أمين عام المجلس، وبمشاركة فاعلة من قبل مجموعة من الإعلاميين وبعض نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي. وألقى سعادة رئيس المجلس كلمة أوضح فيها أهمية المُشاركة المجتمعية بين مجلس الشورى والمواطنين ومختلف مؤسسات الدولة، مشيرًا إلى الموقع الإلكتروني للمجلس الذي صمم ليكون نافذة تفاعلية مع المُواطنين ويتيح مجموعة من الخدمات الإلكترونية، والصفحات التي تتضمن أهم وأبرز أعمال المجلس وأنشطته في مجالات عمله التشريعي والرقابي بمختلف فتراته.

وتضمن الملتقى عرضاً تقديميًا قدمته أحلام بنت أحمد الحضرمية رئيسة قسم الإعلام الإلكتروني حول ماهيه الحملة وأهميتها، وتهدف الحملة إلى جانب التعريف بالموقع الإلكتروني كونه مصدرًا للمعلومات والأعمال الخاصة بالمجلس، والترويج للخدمات الإلكترونية المقدمة من خلال الموقع حسب الفئات المستهدفة، والتوجيه باستخدامها من خلال التصديق الإلكتروني للبطاقة الشخصية وشريحة الهاتف، مضيفة أنّ الحملة تهدف إلى تحقيق مبدأ التفاعلية وفقًا لسياسة المجلس الإعلامية.

تعليق عبر الفيس بوك