"البنك الوطني" يحتفي بإنجازات المرأة العمانية

 

مسقط – الرؤية

نظم البنك الوطني العُماني مبادرته السنوية تكريما للمرأة العُمانية ومساهماتها القيّمة في نهضة الوطن المعطاء، وذلك بالتزامن مع احتفال السلطنة بيوم المرأة العُمانية بحضور عدد من رائدات الأعمال بمن فيهن لجينة الخروصية، صاحبة مركز ناين لصحة العائلة ومحل منز لمستلزمات الأطفال، وزوينة الراشدية، الرئيسة التنفيذية للشركة العالمية للمنتجات الحرفية. وسلطت الضيفتان الضوء على مسيرة نجاحهن أمام الضيوف من النساء وموظفات البنك.

وقالت السيدة روان بنت أحمد آل سعيد، رئيسة مجلس إدارة البنك الوطني العُماني: نفتخر بجميع النساء اللاتي ساهمن بدور أساسي في بناء ونهضة السلطنة وكذلك بموظفاتنا الذين شرفونا بانضمامهن إلى أسرة العاملين في البنك. ونؤمن بأنّ ثقافة تكافؤ الفرص بين الرجال والنساء تُعد السبيل الأمثل لضمان تحقيقهن للنجاح والتطور في حياتهم الشخصية والمهنية. ونثق أنّه ومن خلال تمكين فريق عملنا وتعزيز ترابطه الوثيق، سنتمكن سوياً من تحقيق المزيد من التقدم والتطور لأنفسنا وللبنك وللسلطنة ككل. وأضافت السيدة روان: لا تقتصر أوجه الاستفادة من قصص النجاح التي يتم استعراضها في مبادرة نساء البنك الوطني العُماني على إلهام الحضور فحسب بل تشمل أيضاً توجيههن لمواجهة كافة الصعوبات التي تقف أمامهن.

وتحدثت ضيفات المبادرة أمام الحضور حيث استعرضن تجاربهن الشخصية والتحديات التي واجهتهن وكيف نجحن في تجاوزها. وأكدت الضيفتان أنّ العزم والمثابرة هما أفضل السبل للتقدم بخطى واثقة والتغلب على كافة العقبات التي قد تعيق مسيرة المرأة في عالمنا العربي. ومن خلال اكتشاف مجال تميزها، ستتمكن المرأة من الاستفادة من شغفها وضمان تحقيق النجاح المستدام في مسيرتها المهنية وكذلك في حياتها الشخصية.

 

تعليق عبر الفيس بوك