الثلاثاء, 22 أكتوبر 2019
28 °c

شهر مجانا من "أوريدو" لعملاء "سوبر فايبر" الجدد

الأحد 21 أكتوبر 2018 05:58 م بتوقيت مسقط

شهر مجانا من "أوريدو" لعملاء "سوبر فايبر" الجدد

 

مسقط – الرؤية

طرحت Ooredoo عرضًا جديدًا لتمكين عملائها من البقاء على اتصال دائم عبر خدمة الإنترنت المنزلي "سوبر فايبر". وبدءا من 18 أكتوبر ولمدة 90 يومًا، سيحصل العملاء المشتركون بعقد لمدة 12 شهرا أو أكثر بسرعات تبدأ من 50 ميجابت/ ثانية على اشتراك مجاني لمدة شهر وجهاز D-link لتقوية شبكة الواي فاي مجانًا. وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد: يتطلع عملاؤنا إلى الاستمتاع بتجربة إنترنت أسرع ودون انقطاع وبقيمة مُخفضة. وانطلاقاً من التزامنا برفدهم بمُنتجات وخدمات مُبتكرة وذات قيمة مضافة، يسرنا أن نُقدِّم لهم العرض المُميز مع اشتراك مُجاني لمدة شهر واحد بالإضافة إلى هدية عبارة عن جهاز لتقوية الشبكة بما يضمن بقاءهم على اتِّصال في مُختلف الأوقات.

وتتيح خدمة الإنترنت المنزلي سوبر فايبر الفرصة لعملاء Ooredoo للاستمتاع بالإنترنت حيث تقدم لهم تشكيلة مُتكاملة من الباقات ذات القيمة المُضافة التي تلبي متطلباتهم المختلفة. وتضم هذه الخدمة باقات إنترنت بسرعات عالية تصل إلى 1 جيجابت/ ثانية واستخدام لا محدود للبيانات وخصومات على المكالمات الدولية ودقائق مكالمات غير محدودة للخط الثابت ضمن شبكة Ooredoo.

ويُمكن للعملاء الاشتراك في إحدى باقات الإنترنت المنزلي سوبر فايبر التي توفرها Ooredoo من خلال التقديم عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني أو من خلال تطبيق واتس آب بإرسال موقع المنزل وصورة من البطاقة الشخصية أو بطاقة الإقامة على واتس آب رقم 95103000، أو الاتصال على الرقم 1514.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية